رونالدو لن يسامح ميسي حال كرر ذلك: «إهانة وعدم احترام»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت مصادر مقربة من النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني أنه لن يتسامح مع غياب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أو لاعبي برشلونة، المرشحين للدخول في التشكيلة المثالية للعام 2017، مثلما حدث في العام الماضي عندما غاب جميع لاعبي النادي الكتالوني، حسبما نقل موقع «سكاي نيوز عربية».

ويرى رونالدو أن على ميسي المشاركة في حفل الفيفا المقبل على اعتبار أنه حضر دائما عندما جرى تتويج البرغوث بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ويشعر رونالدو حسبما أفادت هذه المعلومات بأن غياب ليونيل ميسي وزملائه عن حفل الفيفا في بداية العام المقبل سيكون بمثابة إهانة شخصية وعدم احترام، فيما يأمل نجم ريال مدريد بأن لا يحدث هذا مرة أخرى وأن يذهب ميسي إلى الحفل.

وللسنة الثانية على التوالي، سيكون رونالدو المرشح الأبرز للحصول على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، وهي جائزة يشارك في التصويت على الفائز بها قادة المنتخبات والمدربون والصحفيون والمشجعون.

وساهم النجم البرتغالي في حصول ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وبالتالي يعتبر المرشح الرئيسي للحصول على جائزة الفيفا للمرة الثانية على التوالي وأيضاً جائزة الكرة الذهبية.

وقام ميسي وزملائه الأربعة في برشلونة بالغياب عن حفل تتويج رونالدو بلقب أفضل لاعب في العالم في يناير الماضي، فيما أصدر النادي الكتالوني بيانا يؤكد فيه غياب هؤلاء اللاعبين بسبب الاستعداد لثمن نهائي كأس إسبانيا.

وتشير المصادر المقربة من رونالدو، وفقا لما ذكرته القناة الرابعة الإسبانية، إلى أن ميسي قرر الغياب عن حفل الفيفا في يناير الماضي عندما علم بأن الجائزة ستكون من نصيب النجم البرتغالي ولهذا قرر عدم الذهاب إلى زيوريخ.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق