خالد الغندور يقف احترامًا للنادي الأهلي رغم الـ50% (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقف الإعلامي خالد الغندور احتراما وتقديرا لأداء لاعبي النادي الأهلي خلال مباراة النجم الساحلي التي أقيمت الأحد ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 6-2.

وقال «الغندور» خلال برنامجه «الغندور والجمهور» المذاع على على فضائية «إل تي سي»: «قبل بداية المباراة كنت أرى أنها صعبة جدا جدا، وأن نسبة تأهل الأهلي للمباراة النهائية 50%، وأنها ليست مباراة سهلة، ولم يكن أي أحد يتوقع هذه النتيجة، وجمهور الأهلي كان قلقا وهذا طبيعي خاصة مع تبقي خطوة للوصول للنهائي البطولة».

وأضاف «الغندور»: «رغم زمالكويتي الكبيرة وكابتن سابق للفريق الأبيض لكن والله حابب أقوم وأقف أسقف للاعبي النادي الأهلي، وزي ما في يوم من الأيام وقفت للاعيبة نادي الزمالك في مباراة النجم رغم عدم وصولهم لما كسبوا هنا بـ 10 لاعيبة لازم أقوم أقف للاعيبة الأهلي وأقولهم برافو برافو رجالة رجالة».

وتابع «الغندور»: «لاعيبة الأهلي النهارده بيفرحوا جمهورهم وبيسعدوه وبيبينوا أن البطل ليه شخصية داخل الملعب، مؤكدا أن النجم في لقاء اليوم هو النادي الأهلي بعد وصوله للمرة 11 للمباراة النهائية وتحقيق 8 ألقاب قارية من قبل».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق