اشتعال المنافسة على قمة دوري الجمهورية للشباب مواليد 97

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تشهد بطولة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم تحت 20 سنة مواليد 1997، اشتعال المنافسة من أجل احتلال المراكز الأولى، قبل انطلاق مباريات الجولة الثامنة، والمقرر لها عصر اليوم الأربعاء، خاصة بعد إقامة مباراتي القناة مع إنبي والمصري مع الاتحاد السكندري المؤجلتين في البطولة ولكن يتبقى مباراتان مؤجلتان للإنتاج الحربي إحداهما مع الزمالك.

الصدارة
ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الأول في البطولة برصيد 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة وحيدة وينتظره اليوم مواجهة صعبة مع سموحة بالإسكندرية.

المركز الثاني
ويتنافس على المركز الثاني أكثر من فريق وهم المقاولون وسموحة والقناة ولكل منهم 13 نقطة، وذلك بعد فوز القناة الأخير لي إنبي 1-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى للبطولة.

المراكز الأخيرة
ويحتل إنبي المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز في المباراة والتعادل في 3 مباريات والخسارة في 3 مباريات، ويليه الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في 5 مواجهات، ويحتل كل من الداخلية والإنتاج المركزين السابع والثامن عشر بالترتيب ولكل منهما 3 نقاط ولكن يتبقى للإنتاج الحربي مباراتان مؤجلتان مع الزمالك والأسيوطي.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق