مورينيو : هدفنا الحالي هو العلامة الكاملة بدور المجموعات الأوروبي

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أن هدف فريقه في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا هو الفوز بجميع المباريات الست والوصول إلى النقطة 18 والحفاظ على العلامة الكاملة في دور المجموعات.

وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه بنفيكا البرتغالي 2 / صفر في مباراتهما مساء أمس الثلاثاء بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة بفارق ست نقاط عن بازل السويسري وسيسكا موسكو الروسي ليصبح الفريق بحاجة إلى نقطة واحدة في أي من مباراتيه الباقيتين بالمجموعة ليضمن التأهل رسميا إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بغض النظر عن نتائج باقي الفرق وبعيدا عن حسابات الأهداف.

وقال مورينيو : "هدفنا هو حصد أكبر عدد ممكن من النقط في هذا الدور. لم نتأهل للدور الثاني بعد ونسعى لحصد النقاط ال18 جميعها".

وأشار مورينيو إلى أن هذا سيكون أمرا جيدا لمانشستر الذي احتل المركز الثالث في مجموعته في آخر مشاركة سابقة له بدوري الأبطال وذلك في موسم 2015 / 2016 خلف فريقي فولفسبورج الألماني وآيندهوفن الهولندي.

وأضاف مورينيو : "مع عودة الفريق إلى دوري الأبطال ، سيكون أمرا رائعا أن يحصد الفريق 18 نقطة. قد يوقعنا هذا في مواجهة فريق قوي بالدور الثاني لكننا نسعى لحصد النقاط كاملة في الدور الأول".

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق