مدرب كاراباج بعد التعادل مع أتليتكو: لا يمكن المطالبة بالمزيد

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد جوربان جوربانوف المدير الفني لفريق كاراباج أجدام من أذريبجان، أنه لا يمكن المطالبة بالمزيد بعد التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد الإسباني في عقر داره، مشيرًا إلى أن لاعبيه اقتنصوا نقطتين من أنياب فريق قوي للغاية.

وأبدى جوربانوف رضاه عن نتيجة المباراة قائلا: "الجميع قال بعد القرعة إن كاراباج أضعف فرق المجموعة، لكننا انتزعنا نقطتين من فريق غاية في القوة مثل أتلتيكو مدريد. لا يمكن طلب المزيد"، وأضاف قائلا "كانت مباراة صعبة جدا، رغم حصدنا لنقطة. أود الإثناء على أداء الأتلتي، وهو فريق كبير وأرغب في شكر اللاعبين، الذين أظهروا شخصيتهم".

وواصل قائلا "نحن بحاجة لمواجهات مثل هذه لاكتساب الخبرة. أنا ممتن للاعبين وما قدموه. ستساعد هذه النوعية من المباريات لاعبي فريقي كثيرا، لأنها المرة الأولى التي نتواجد فيها ببطولة مثل هذه".

وأشار المدرب الأذري إلى أهمية تعادل فريقه، لأنه في مجموعة غاية في الصعوبة، وأوضح: "من الطبيعي أن تطمح الفرق الثلاثة الأخرى إلى الصدارة. من المهم جدا بالنسبة لنا الحصول على الخبرة".

وعن وجود فرق متواضعة في دوري الأبطال واتجاه الاتحاد الأوروبي (يويفا) لتعديل نظام البطولة، أكد جوربانوف قبوله لقرارات اليويفا، لافتا النظر في الوقت ذاته إلى استمتاعه ولاعبيه بالمشاركة، وأبرز قائلا "لا نريد الاكتفاء بنقطتين، سنحاول جمع المزيد، نقبل ما يقرره الـ(يويفا)، لكننا نستمتع كثيرا بالبطولة رغم أنه يتعين علينا حقا التطور كي نتمكن من الوصول إلى هنا في الأعوام المقابلة".

واختتم قائلا"نحن سعداء للغاية، وهذا يجبرنا على مواصلة العمل لتحقيق مزيد من النتائج الطيبة. قدمنا لقاء كبيرا، أشكر اللاعبين على الشخصية التي أظهروها".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق