لماذا اُستبعد السهلاوي من الأخضر؟

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اثار استبعاد مدرب المنتخب السعودي الأرجنتيني ادغار باوزا لمهاجم النصر وهداف المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم الماضية محمد السهلاوي الكثير من علامات الاستفهام خصوصاً بعد تألق الأخير في الدوري السعودي واحرازه 4 أهداف في 7 مباريات شارك من خلالها برفقة فريقه النصر أخرها هدفه في مرمى الهلال في ديريي الرياض الخميس الفائت.

واستدعى باوزا مهاجم نادي الهلال مختار فلاته الذي لم يشارك برفقة فريقه الهلال سوى دقائق معدودة وهو ماثار علامة الاستفهام حول اختيارات المدرب الأرجنتيني.

8f62280e68.jpg

وشهدت قائمة المنتخب السعودي الجديدة المشاركة في معسكر البرتغال في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الكثير من المفاجأة. حيثت شهدت استبعاد محمد السهلاوي، وضم مختار فلاتة بدلاً منه، فيما لم يحضر مختار علي وفارس عابدي وأحمد الفريدي في القائمة المستدعاة، في حين عاد الحارس وليد عبدالله إلى «الأخضر»، ولاعب الشباب عبدالمجيد الصليهم، وكذلك اللاعب نوح الموسى. وسيخوض «الأخضر» ثلاث مباريات ودية الأولى مع منتخب لاتفيا، وبعد ذلك سيلتقي بمنتخب البرتغال، وأخيراً سيلاعب نظيره البلغاري، وسيبدأ تجمع اللاعبين للسفر إلى لشبونة ظهر الخميس المقبل في الرياض، وستكون المغادرة عصراً من مطار الملك خالد الدولي.

9f3174d5d5.jpg

وكفت مصادر صحفية مقربة أن مدرب المنتخب السعودي أخبر المهاجم السهلاوي أنه سيتعمد عليه في المباريات القادمة لكنه ينوي منح الفرصة للعديد من المهاجمين في معسكر البرتغال من اجل الاستقرار على اسماء يستطيع الاعتماد عليها برفقة السهلاوي.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق