فيغو: لاعبو ريال مدريد عاجزين عن تطوير النادي حاليًّا!

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى لويس فيغو أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني ثقته في التشكيلة الحالية من اللاعبين المتواجدين داخل النادي، مؤكداً أنه ليس هناك حاجة للتعاقد مع لاعبين جُدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.


اقرأ أيضاً: التراجع الدفاعي ليس سبب هزائم ريال مدريد...زيدان يدفع بعض فواتير الماضي!


صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت تصريحات اللاعب الدولي البرتغالي السابق والذي أكَّد على ثقته الكبيرة في زميله السابق بصفوف الميرينغي، زين الدين زيدان المدرب الحالي للفريق، على الخروج بالفريق من تلك الأزمة.

d0e6236f7e.jpg

احتفال لاعبي ريال مدريد بهدفهم في شباك غيرونا


وافتتح فيغو تصريحاته قائلاً " لا يوجد أي لاعبين يُمكنهم تحسين ريال مدريد ".


اقرأ أيضاً: إيسكو ينقلب على الـBBC!


أمَّا عن المُقارنة بين الحقبة الحالية للريال وحقبة الغالاكتيكوس في أوائل الألفية الحالية، فقال الأسطورة البرتغالي " إنها حقبة مختلفة. قبل ذلك، ريال مدريد لعب على النجوم الكبار، لكن الفلسفة تغيَّرت الآن بشكل كبير. النادي يدير الأمور بشكل جيد الآن، لكن باللاعبين الشباب، الإسبان  ".

ثم أضاف فيغو في كلماته متحدثاً عن زميله السابق زيدان قائلاً " نجاحه الحالي يُظهر أنك لا تستطيع أن تقوم بعمل أفضل كمدرب لريال مدريد. أنا سعيد به ".

فيما تحدَّث فيغو عن المنتخب المُفضَّل للتتويج بلقب مونديال روسيا 2018، حيث قال " منتخب البرتغال يُمكنه أن يكون بطل العالم، لديه فريق مكون من اللاعبين أصحاب الخبرة والذين يعرفون بعضهم البعض ".

dae1c9525c.jpg

منتخب البرتغال في أحد مباريات يورو 2016 في فرنسا


واختتم أسطورة السيليساو حديثه قائلاً " ألمانيا أظهرت المستوى التي هي عليه في بطولة كأس القارات، الألمان نجحوا في الفوز بما أطلقوا عليه اسم الفريق B ".

اقرأ أيضاً: ألم نُحذر من الشبع يا زيدان !


المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق