ارتفاع أسهم أسامة أبو زيد في انتخابات نادي الشمس

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارتفعت أسهم أسامة أبوزيد المرشح على منصب الرئاسة بانتخابات نادي الشمس المقبلة وذلك بعد أن كشفت الجلسات الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية عن ميلهم لاختيار ابوزيد وقائمته الانتخابية استنادا إلى برنامجهم الانتخابي الطموح والذي يضم العديد من المقترحات والخطط المستقبلية التي من شأنها النهوض بمستقبل نادي الشمس.

وكشفت المعلومات القادمة من داخل نادي الشمس عن ميل العمومية لاختيار قائمة أسامة أبو زيد لاعتبارات أخرى تتمثل في الكفاءات الفنية والرياضية والإدارية التي ستسعى لإنهاء العديد من الأزمات التي اعترضت مسيرة الشمس خلال الفترة الماضية.

وتضم قائمة أسامة أبو زيد كلًا من حاتم الناقة نائبا ومصطفى هنداوى أمينا للصندوق وعضوية فوق السن كل من ناصر كحالة ومحمد سلامة الجوهرى وكريم مسعود ومها الميرغنى ودعاء هشام بركات، بالإضافة إلى الثلاثي تحت السن البطلة المصرية آية مدنى وجمال جمعة ومحمد شوقى.

وكان أسامة أبو زيد المرشح على رئاسة نادي الشمس قد واجه العديد من الصعوبات والمطبات من بعض أصدقاء الأمس وعدد من رافضى وصوله إلى مقعد الرئاسة وذلك من خلال تقديم العديد من الطعون لإبطلال ترشحه إلا أن اللجنة الأوليمبية انصفته ومنحته صك الشرعية لاستكمال مشواره الانتخابي للوصول بقائمته إلى مجلس إدارة نادي الشمس في الولاية القادمة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق