ريال مدريد ينافس برشلونة في سباق التوقيع مع كوتينيو

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى وجود صراع مُحتمل بين قُطبي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة من أجل خطف نجم وسط ليفربول فيليب كوتينيو في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقد أشارت مصادر مُقربة من اللاعب البرازيلي أنه يعتزم مغادرة ليفربول في يناير المُقبل وأن وجهته التي يريدها هي برشلونة، ولكن الموندو أشارت إلى وجود اتصالات بين إدارتي الريال وليفربول من أجل التفاوض بشأن انتقال كوتينيو إلى سانتياجو بيرنابيو الصيف المُقبل، ولم يقتصر الصراع حول الدولي البرازيلي على قُطبي إسبانيا فقط، بل أن باريس سان جيرمان قد كثف اتصالاته مؤخرًا من أجل التعاقد مع اللاعب بعد طلب نيمار ذلك من إدارة الفريق الباريسي.

إقرأ أيضًا : ميسي يطلب من فالفيردي الاسراع بالتعاقد مع كوتينيو

أما في ليفربول، فالجميع يتحدث حول رغبة كوتينيو في الانتقال لبرشلونة في يناير، وأنه أعلن ذلك صراحةً لمدربه يورجن كلوب، إلا أن العروض المتتالية من كبار أوروبا قد تجعل إدارة الريدز تتأنى حتى الصيف من أجل البحث عن أفضل عرض، إلا أن رغبة برشلونة في التعاقد مع خليفة إنييستا، ورغبة واللاعب في الانضمام إلى الفريق الكتالوني قد تحسم كل شيء.

كل المؤشرات تقول أن فيليب كوتينيو سيكون هو حديث الساعة سواء في يناير أو في يونيو، الدولي البرازيلي يقع على رأس قائمة أولويات العديد من كبار أوروبا، أما الحسم في النهاية فسيتوقف على عدة عوامل منها رغبة اللاعب والعرض الأفضل، وقبلهم بالطبع قرار كلوب وإدارة الريدز.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق