محمود طاهر: الأهلي مؤسسة عملاقة لا تُبنى على أشخاص

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بوضع حجر أساس فرع النادي بالتجمع الخامس، معلنًا عن بدء العمل في الفرع، على أن يتم الانتهاء من المرحلة الاولي له في 2019، التي ستتضمن إنشاء حمام سباحة للأعضاء، ومبني اجتماعي، وملاعب، وحدائق للأطفال.

أعرب «طاهر» عن سعادته بوضع حجر أساس فرع النادي الثاني في التجمع الخامس، مشيرًا إلى أن الفرع سيكون إضافة لمقري النادي في الجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد، مؤكداً أن الفرع سيتم انشاءه على طراز عالمي يضاهي أفضل الأندية الاجتماعية.

وقال «طاهر» خلال مؤتمر صحفي لوضع حجر أساس الفرع الرابع: «فرع التجمع استمرار لإنجازات النادي الإنشائية التي بدأت في الثمانينيات بمقر مدينة نصر وفي الألفينيات بفرع الشيخ زايد».

وأوضح رئيس الأهلي أن المجلس الحالي كان لديه تصميم كبير أن يكون لديه إضافة قوية في فرع التجمع الخامس، مضيفا أن المجلس الجديد أيضا سيكون له إضافة جديد للفرع، كون الأهلي تاريخ كبير وأبنائه يسلمون الراية لبعضهم البعض، مشيراً إلى أن جماهير وأعضاء النادي هم سبب قوته الحقيقة والكبيرة، موجها الشكر لمجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية على كل ما قدموه للنادي خلال الفترة الماضية.

ووجه رئيس الأهلي الشكر إلى جميع أعضاء المجلس الحالي، ومحمد يحيى، الاستشاري الهندسي لمجلس الإدارة، بعد أن بذلوا جهد كبير في الحصول على ارض التجمع الخامس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق