«مدني» يحصد جائزة الشعر العربي بالملتقى الثقافي للشباب

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حصل الشاعر أحمد جمال مدني- ممثل الوفد المصري على جائزة الشعر العربي بالملتقى الثقافي للشباب العربي في مجال الشعر والقصة القصيرة والفنون ضمن فعاليات الكويت عاصمةً الشباب العربي ٢٠١٧.

وأكد بيان لوزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز أن الشاعر أحمد جمال مدني هو الفائز في مجال الشعر بمسابقة إبداع ٥، موضحًا أنه سبق حصوله على المركز الأول في مسابقة إبداع في نسختها الرابعة في مجال الشعر العامي والغنائي وهي المسابقة التي تنظمها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة.

أوضح البيان أنه تم تكريم أحمد مدني خلال حفل ختام الملتقى على مسرح الدراما بدار الأوبرا مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي، مشيرًا إلى فوز ممثل المملكة المغربية الشاعر أحمد الحريشي، وفوز ممثل دولة الكويت الشاعر أحمد الفيلكاوي.

يذكر أن فعاليات الملتقى انطلقت تزامنًا مع افتتاح معرض الكويت الدولي للكتاب، يوم الأربعاء 15 نوفمبر الماضي، والذي استمر حتى يوم الجمعة 17 نوفمبر، بمشاركة وفود من (١٢) دولة عربية هي الإمارات، المغرب. السعودية، قطر، سلطنة عمان، جزر القمر، العراق، السودان، لبنان، تونس، الكويت، بالإضافة إلى وفد جمهورية مصر العربية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق