هداية ملاك تتوج بفضية بطولة فرنسا الدولية للتايكوندو

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصدت هداية ملاك وهبه لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو، الميدالية الفضية في منافسات وزن -٦٧ كجم ببطولة فرنسا الدولية للتايكوندو المقامة في الفترة نت ١٨ إلى ١٩ نوفمبر الجاري و المصنفة G1 من قبل الاتحاد العالمي للتايكوندو.

و توجت هداية بالميدالية الفضية بعد خسارتها المباراة النهائية أمام لاعبة المجر. و حققت هداية ملاك، صاحبة برونزية التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو ٢٠١٦،مشوار جيد في البطولة حيث صعدت للمباراة النهائية بعد فوزها في نصف النهائي على لاعبة اسبانيا بنتيجة ١٠-٣.

و فازت في دور ال ٨ على لاعبة بولندا بنتيجة ١٧-٣. و كانت قد فازت في دور ال ١٦ على لاعبة المانيا بنتيجة ١١-١، و حققت الفوز في أول مبارياتاها على لاعبة بلجيكا ٢١-٧.

و يرافق هداية في البطولة محمد مجدي مدرب نادي صيد القطامية، حيث يشارك اللاعبون المصريون في هذه البطولة على نفقتهم الخاصة.

و كانت هداية قد خاضت معسكر مشترك في فرنسا قبل انطلاق البطولة مع منتخبات فرنسا و السعودية و السويد.

و في هذه المرحلة تهدف هداية إلى تجميع نقاط لتحسين تصنيفها العالمي و الأولبمي في الميزان الجديد، حيث أنها كانت قد حصلت على الميدالية الأولمبية في وزن -٥٧ كجم و لكنها صعدت إلى ميزان أعلى بعد بطولة العالم ٢٠١٧ بناءًا على توجيهات الجهاز الفني للمنتخب.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق