ننشر التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

ويدخل النادي الإسماعيلي، محملًا بنشوة أداءه القوى وتصدره بطولة الدوري حتى الآن برصيد 20 نقطة من ثمانية مباريات، حيث يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة تصدر الدوري، أملًا في كسر عقدته أمام الأهلي حيث لم يخسر الأحمر أمام أبناء الدراويش في مختلف البطولات منذ 7 سنوات كاملة، حيث ترجع آخر خسارة إلى نوفمبر 2010 في الدور الأول من مسابقة الدوري موسم 2010-2011، الذي توج الأهلي بلقبه.

في المُقابل يطمح أبناء حسام البدري، في مواصلة الدفاع عن اللقب وتحقيق الدوري الـ40، في تاريخ القلعة الحمراء.

تاريخ مواجهات الفريقين في مسابقة الدوري يشير إلى تفوق كبير للأحمر، فخلال 108 مباريات جمعت بين الأهلي والإسماعيلي حقق الفريق 55 انتصارًا، بينما خسر في 22 مباراة، وسيطر التعادل على 31 لقاءً.

أحرز الأهلي في شباك فريق الإسماعيلي بمسابقة الدوري 156 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 90 هدفًا.

وكان الأهلي قد حقق انتصارًا على الإسماعيلي بهدف دون مقابل في مباراة الدور الأول بالموسم الماضي، وجاء هدف اللقاء عن طريق عبدالله السعيد، بينما سيطر التعادل السلبي على مباراة الفريقين في الدور الثاني.

وتشهد قائمة الأهلي ظهور الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي لأول مرة، واستمر غياب الثلاثي شريف إكرامي وصالح جمعة لأسباب فنية وغياب علي معلول للإصابة.

ويدخل الأهلي المباراة بقائمة تضم 22 لاعبًا، وهم، محمد الشناوي، وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد طارق، وعبدالله السعيد، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأيمن أشرف، وجونيور أجايي، وباكاماني مالامبي، وأحمد ياسر ريان، ومحمد هاني، ووليد سليمان، وسعد سمير، وأحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، وصبري رحيل، وحسين السيد، وميدو جابر، ووليد أزارو، وعماد متعب.

ويقود المباراة تحكيميًا أمين عمر، يعاونه الثنائي سمير جمال وأحمد توفيق حكما راية، بينما طارق سامي حكمًا رابعًا، وكل من أحمد الغندور وعبد العزيز السيد حكمًا خامسًا.

واستقر حسام البدري، على ملامح تشكيل فريقه والذي سيخوض مواجهة نادي الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة، من مساء اليوم الإثنين، على ملعب ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

ووفقا لمران الأهلي الأخير قبل مواجهة الدراويش والذي أقيم أمس علي الملعب الفرعي لبرج العرب فإن التشكيل الأقرب سيكون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، سعد سمير، حسين السيد.

في خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد.

في خط الهجوم: جونيور أجاي، وليد سليمان، وليد أزارو.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق