"فازيو" يكشف سر تألق روما مؤخرا

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدافع فريق روما الإيطالي، الأرجنتيني فديريكو فازيو، إن فريقه سيواجه أتلتيكو مدريد غدا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، وعينه على نقاط المباراة الثلاث، وذلك للاستمرار في المنافسة، بعد الفوز الباهت على لاتسيو، في الدوري الإيطالي، بهدفين لهدف.

وتابع فازيو (30 عاما)، في مقابلة مع الإذاعة الرسمية للنادي: "أتلتيكو فريق قوي، ومن الصعب مواجهة فريق لديه خبرة في دوري أبطال أوروبا، لكن نحن لسنا راضين عن الدربي، وعلينا أن نفوز في مدريد للاستمرار في المنافسة".

وأضاف المدافع الأرجنتيني لاعب إشبيلية السابق، أن مباراة فريقه القادمة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، قد تكون مثل ديربي العاصمة أمام لاتسيو، يوم السبت الماضي، وأكد أن "المباراة أمام أتلتيكو يمكن أن تكون مشابهة للديربي، فهو فريق منظم، ويجيد اللعب على الهجمات المرتدة".

وردا على سؤال حول اللحظات العظيمة، التى يعيشها روما هذا الموسم، حيث خسر مباراتين فقط حتى الآن، قال فازيو إن موطن القوة الرئيسي يتمثل في تماسك الفريق، وأكد أن "الفريق يثق في نفسه، فهو عبارة عن مجموعة واحدة، داخل الملعب وخارجه، كما أن اللاعبين الذين انضموا هذا العام، يقدمون أداءً طيبًا، واندمجوا مع الفريق".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق