بالصور.. "الحكاية" ترصد: حلم مشاركة المونديال يبتعد عن هؤلاء النجوم

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترقب عدد من اللاعبين الدوليين بمنتخب الفراعنة مصيرهم مع الفريق خلال مشوار نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، في ظل تراجع مستوى بعضهم وغضب كوبر على بعضهم الآخر وأزمات للاعبين من جهة ثالثة.

 

ومع تأهل المنتخب لكأس العالم 2018 بات حلم كل لاعب بالدوري المصري هو البحث عن فرصة لارتداء قميص الفراعنة، وخاصة الذين شاركوا من قبل مع المنتخب، ولكن هذا الحلم قد يتبدد لكثير منهم.

 

ونستعرض في التقرير التالي أبرز هؤلاء اللاعبين:

 

 

باسم مرسي:

 

لم يصفح كوبر عنه حتى الآن رغم اعتذار اللاعب، على إثر أزمته السابقة في مباراة نيجيريا بتصفيات أمم أفريقيا، كما أنه لم يستعيد مستواه المعروف حتى الآن.

 

خالد قمر:

 

رغم أنه لفت الأنظار إليه وقت أن كان معارا للاتحاد السكندري من الزمالك، وكاد ينضم للمنتخب في أكثر من مناسبة، إلا أنه منذ عودته للأبيض ابتعد عن المشاركة واختفى حلمه في المونديال.

 

شريف إكرامي:

 

ابتعد عن مستواه مؤخرا مع الأهلي كما دخل في أزمات عدة مع الجمهور ووسائل الإعلام ما أدى لاستبعاده من الجهاز الفني للأهلي، رغم تقديمه مستوى جيد مع المنتخب أمام غانا. 

 

عمرو السولية:

 

رغم تقديمه مستويات مميزة مع الأهلي طوال الموسم الجاري والماضي، إلا أن كوبر لا يبدي اقتناعا بإمكانياته ويرفض ضمه حتى الآن.

 

صالح جمعة:

 

عاد مجددا لمسلسل أزماته بالسهر ما دفع الأهلي لاستبعاده نهائيا من الحسابات، وإذا استمر وضعه على نفس الحال، فإنه لن يكون له تواجد مع المنتخب مستقبلا:

 

أحمد الشيخ:

 

لايزال بعيدا عن مستواه الذي قدمه مع المقاصة بالموسم الماضي، ولم يقدم أوراق اعتماده بالأهلي هذا الموسم، ما كان له الأثر في خروجه من حسابات كوبر.

 

 وليد سليمان:

 

يرفض كوبر الإفصاح عنه على إثر هجومه عليه بمواقع التواصل الاجتماعي بعد استبعاده المستمر من المنتخب.

 

حسام غالي:

 

يرفض كوبر أيضا الإفصاح عنه بعد أزمته المعروفة مع أسامة نبيه مدرب المنتخب، ورفض الكابيتنو الاعتذار.

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق