ثلاث مواجهات تفصل البرشا عن لقب الليغا

الموقع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الموقع بوست - وكالات
الاربعاء, 22 نوفمبر, 2017 01:58 صباحاً

لم يكن أكثر المتفائلين من مشجعي برشلونة، وأكثر المتشائمين من مشجعي ريال مدريد يحلمون في سيناريو أنه بعد 12 مرحلة من الدوري الإسباني يتفوق النادي الكتالوني على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق عشر نقاط.
 
لكن الكابوس الذي ينتظر عشاق الملكي، أنه من الممكن أن يضمن البرسا استعادة لقب الليغا إلى خزائنه في حال فوزه بثلاث مواجهات نارية وصفت بأنها "مباريات نهائية" قبل عطلة الشتاء.
 
فالفريق الكتالوني -الذي استطاع بسرعة تجاوز هزيمته في كأس السوبر الإسباني على يد الملكي ومحنة رحيل نيمار- لديه ثلاث مباريات في الليغا سيضمن بشكل كبير اللقب في حال الفوز بها.
 
- أولاها مع المطارد الشرس فالنسيا الذي يستضيف في 26 من الشهر الجاري بملعبه الصعب "مستلا" ويحتل فالنسيا المركز الثاني دون أي خسارة حتى الآن وبفارق أربع نقاط عن البرسا.
 
- ثانيها في ملعب "سيراميكا" بمواجهة الفريق العنيد على أرضه "فياريال" والتي ستقام في العاشر من الشهر المقبل
 
- أما المباراة الثالثة والأهم فهي "كلاسيكو الأرض" ضد ريال مدريد بالبرنابيو في 23 من الشهر المقبل، أي آخر مباراة للفريقين في الليغا قبل عطلة "عيد الميلاد".
 
وفي حال فوز البرسا بالمباريات الثلاث وخصوصا في الكلاسيكو سيبتعد عن الملكي بفارق 13 نقطة. أما في حال تفوق البرسا على "الخفافيش" بملعبهم فسيوسع الفارق إلى سبع نقاط.
 



المصدر الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق