صحف إيطاليا تنشغل بأوركسترا نابولي بدوري الأبطال وتحفز يوفنتوس وروما (تقرير)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأربعاء، الضوء على مباريات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق نابولي انتصارا ثمينا على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني، بثلاثية نظيفة، أما يوفنتوس وروما فيستعدان لمواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد، على الترتيب، مساء اليوم الأربعاء.

وظهرت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» على غلافها الرئيسي بعنوان «إنسيني يتوهج وأوركسترا نابولي..فاز على شاختار 3-0 ويحتاج الآن للفوز في هولندا لمرافقة مانشستر سيتي لثمن النهائي».

وعن صدام يوفنتوس وروما، أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد، علقت الصحيفة قائلة «اجلبوا لنا إسبانيا»، في إشارة لأهمية الانتصار الليلة على البلوجرانا والروخي بلانكوس.

واستعانت الصحيفة بتصريحات مدرب يوفنتوس، أليجري، معلقا على اللقاء بقوله «سنفوز على برشلونة»، أما مدرب روما، دي فرانشيسكو قال «لا نخشى أتلتيكو مدريد».

أما صحيفة «توتو سبورت»، طالبت لاعبي اليوفي، بالفوز على برشلونة، مثلما فعلوا ذلك في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

وقالت الصحيفة، في عنوان موجه للاعبي السيدة العجوز «نريد منكم تكرارها مجددا مثل المرة السابقة..البيانكونيري يسعى لبلوغ ثمن النهائي».

وعن لقاء ذئاب روما، أوضحت الصحيفة «يحتاج إلى نقطة لضمان التأهل».

وتغنت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» بمهاجم نابولي، لورينزو إنسيني، قائلة «دائما إنسيني..لورينزو المذهل ونابولي يمتلك فرصة».

وعن قمة يوفنتوس أمام برشلونة، وجهت الصحيفة رسالة للأرجنتيني ديبالا، مفادها «استيقظ، هناك ميسي، الرقم 10 بالبيانكونيري لم يسجل منذ 7 أشهر بدوري الأبطال».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق