أبرز المعطيات والمقومات لانتقال محمد صلاح إلى فريق ريال مدريد

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 23 نوفمبر 2017 02:07 صباحاً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعية تحديدا العربية منها، أنباء عن تفكير فريق ريال مدريد في التعاقد مع نجم منتخب دولة مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وقد تكون لذلك ملامح عبر ما تتداوله وسائل العلام والصحافة.

أي لاعب يقدم مستويات كبيرة مع فريقه سيما لو كان مهاجم يرتبط بشدة تلك الفترة بريال مدريد الذي يحتاج تقريبا لخط هجوم كامل في ظل تراجع كريم بنزيمة ورونالدو وإصابات بيل المتلاحقة.



وروج بعضهم أن الفرق الأسبانية تلعب بخطة الدفاع أمام فريق ريال مدريد وهذا لن يوفر مساحات للجناح المصري ولكن السؤال هنا هل الدوري الإيطالي دوري مفتوح وهل الدوري الإنجليزي دوري مساحات بل على العكس فإن الليجا تناسب قدرات محمد صلاح أكثر لأن السرعات دائما ماتصنع الفارق في البريمير ليج.

محمد صلاح موسم تلو الآخر يتخلص من عيوبه التي كانت عليه مع تشيلسي مثل إهدار الفرص السهلة والحفاظ على الكرة لوقت طويل وهذا ظهر مع فيورنتينا ثم تطور بشكل كبير مع روما ووصل لقمة المستوى مع ليفربول.

محمد صلاح قد يكون حلا مميزا لريال مدريد من حيث السرعات ولكن يحتاج أولا للتركيز مع ليفربول وعدم الإلتفات للشائعات والإنهمكاك على الإستماع لتعليمات مدربه لأننا كما ذكرنا من قبل فإن يال مدريد يراب أكثر من إسم وليس محمد صلاح ولايقوم بأي صفقة قبل أن يراقب ويتابع جيدا.

حتى الآن لاتوجد أي إرتباطات رسمية ويجب على الإعلام المصري عدم الضغط على صلاح في المباريات المقبلة خصوصا عندما لايسجل ووارد جدا الفترة المقبلة أن لايسجل أهداف

محمد صلاح يلعب مع فريق عظيم لايقل عظمة عن فريق ريال مدريد ويدربه مدرب كبير وحلم لأي لاعب إرتداء قميص الريدز لذا لايجب التقليل من الفريق لأن هذا قد يؤثر على عقلية محمد صلاح إذا إلتفت لمثل هذه الأقاويل

محمد صلاح قد يكون في مأزق حقيقي إذا إنتقل كوتينيو لبرشلونة في يناير أو حتى في نهاية الموسم لأن ليفربول سيرفض بيع اللاعب خصوصا وإنه لايوجد شرط جزائي في عقده مع الريدز.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق