وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة ويقرر تطوير الملعب الفرعي (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، هيئة استاد القاهرة الدولي، برفقة اللواء على درويش، رئيس الهيئة واللواء ماجد السرتي رئيس القطاع الهندسي للهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وشملت زيارة الوزير تفقد ملعب الاستاد الرئيسي للاطمئنان على جاهزيته بشكل كامل حيث استضافته لمباريات أندية الأهلي والزمالك والنصر والمقاصة في الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات) لموسم 2017-2018.

علاوة على مباريات كأس مصر التي يحددها اتحاد الكرة، وكذا المباريات الودية للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، كما قام الوزير بزيارة الملعب الفرعي القانوني والمنطقة المخصصة داخل الإستاد لإنشاء مجموعة من الملاعب عليها.

وقرر وزير الرياضة البدء الفورى فى تطوير الملعب الفرعى بهيئة الإستاد ورفع كفاءة أرضية الملعب والإضاءة ومضمار ألعاب القوى، فضلا عن إنشاء مجموعة من الملاعب الخماسية بالأرض المخصصة لها داخل الاستاد، لافتا إلى سرعة الانتهاء من تلك المنشآت خلال شهرين من الآن.
 
وطالب الوزير بتحقيق أقصي استفادة من منشآت هيئة استاد القاهرة من خلال إتاحتها للاتحادات الرياضية، وإقامة الأكاديميات  الرياضية فى مختلف الألعاب لتحقيق موارد ذاتية للإستاد يمكن من خلالها إجراء أعمال الصيانة وتطوير المنشآت بعيدا عن موازنة الدولة.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق