أوروبا ليغ: كولونيا يحقق فوزا ثمينا على أرسنال ويعزز فرصه

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

e729a2ab9a.jpgفي الدور الألماني يقبع كولونيا في ذيل الجدول وفي الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" يترنح في الوسط، فيما عزز النادي مساء الخميس فرص تأهله للدور الثاني بفوز ثمين على أرسنال الانكليزي بعد أن فاز عليه بهدف واحد مقابل لا شيء.عزز نادي كولونيا الذي يقبع في ذيل جدول الدوري الألماني فرص تأهله للدور الثاني من منافسات بطولة "أوروبا ليغ" بعد أن حقق فوزا ثمينا على أرسنال الذي قدم تشكيلة بديلة لتشكيلته الأساسية نظرا لتأهله المبكر للدور المقبل. كولونيا فاز بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جرت مساء الخميس على ملعبه. سجل هدف كولونيا اللاعب سيرو غيراسي في الدقيقة 62 إثر ضربة جزاء.

ويعتبر الفوز بمثابة دعم معنوي كبير للمدرب النمساوي بيتر شتوغه الذي بات تحت ضغط كبير نتيجة سلسلة الهزائم لفريقه منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي ولحد ألان. ويحتاج كولونيا كي يتقدم إلى الدور الثاني من البطولة الأوروبية إلى فوز في مباراته أمام شتيرن بلغراد والتي ستجري في السابع من الشهر المقبل.

يشار إلى أن كولونيا يشارك في الدوري الأوروبي لأول مرة منذ 25 عاما.

وفي مباراة ثانية لم يفلح هيرتا برلين من الوصول إلى الدور الثاني من البطولة الأوروبية إثر خسارته أمام اتلتيكو بلباو الإسباني بهدفين مقابل ثلاثة أهداف. ويقبع هيرتا برلين في ذيل مجموعته بأربع نقاط. كما خسر نادي هوفنهايم مباراته أمام سبورتينغ براغا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليكون النادي الألماني الثاني الذي يودع البطولة بعد هيرتا برلين.

ح.ع.ح(أ.ف.ب/د.ب.ا)
b4ac0d3d4e.jpg

المصدر وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق