زيدان قبل لقاء مالاجا: الإصابات جزء من كرة القدم ولا أبحث عن مبررات

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بفريق مالاجا وكرة القدم التي يقدمها رغم تعثره منذ انطلاقة الموسم قبل مواجهة الفريقين غدًا، السبت، في الخامسة والربع مساءً ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :"مالاجا فريق يقدم كرة قدم جيدة، ولا يستحقون المركز الحالي لهم في جدول الترتيب، لقد فازوا في مباراتين من ثلاثة في آخر 3 جولات".

ويحتل مالاجا المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط بعد 12 جولة من الدوري الإسباني، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وأوضح المدير الفني لريال مدريد، أن الثنائي كوفاسيتش ونافاس قد تعافيا تمامًا من الإصابة وربما يكونان ضمن القائمة لمواجهة مالاجا أو يتم استبعادهما وفقًا للرؤية الفنية.

وتابع :"نعلم ما يمكن لجاريث بيل تقديمه لنا، هو لاعب قوي بدنيا و فنيا، قدم الكثير لهذا النادي لكن كل الحديث حالياً هو حول إصاباته، ويردد الكثيرون أن بيل يلعب ثلاثة مباريات ثم يُصاب، بالنسبة لنا هو لاعب مهم، لا أدري متى سيلعب بالضبط لكن اليوم تدرب مع المجموعة، هو في حالة جيدة و لا يشعر بالألم".

واستطرد زيدان: "بيل هذه المرة ليس بحاجة لـ 3 أشهر للعودة، صحيح تعرض لإصابتين في فترة وجيزة، لكن ما يهم هو إسترجاعه 100%".

وأضاف :"راموس تدرب اليوم معنا، غدًا سوف نرى إن كان قادرا على اللعب و إن لم يلعب هو سيلعب لاعب اخر، جميع لاعبينا جاهزون".

واختتم زيدان :"بالنسبة لي الإصابات والغيابات جزء من كرة القدم و ليسوا السبب في تعثرنا، لن أبحث عن تبريرات، متأكد أننا سوف نقلص عدد النقاط مع برشلونة".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق