محمد صلاح يلتقي تشيلسى لأول مرة منذ رحيله

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض النجم المصرى محمد صلاح مواجهة استثنائية عندما يواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح لإظهار قدراته ورد اعتباره أمام تشيلسى الذى قرر الاستغناء عن خدماته فى مناسبتين الأولى عندما وافق على إعارة اللاعب المصرى إلى صفوف فيورنتينا، قبل أن يوافق على رحيله مجدداً إلى روما.

وعانى محمد صلاح من عدم المشاركة فى مباريات تشيلسى بصفة منتظمة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت، ليقرر الرحيل إلى الدورى الإيطالى عبر بوابة فيورنتينا قبل أن ينتقل لنادى روما.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما سجل "هدفين" فى شباك ساوثهامبتون بالمباراة التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة "الريدز" روبى فاولر، حيث تمكن "الفرعون المصرى" من تسجيل 9 أهداف فى أول 12 مباراة بمسابقة "البريميرليج" مع ليفربول.

كما يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 9 أهداف سجلها بقميص ليفربول منذ انطلاقة المسابقة فى موسمها الحالى.

الإثارة والمتعة ستكونان عنوان مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم، حيث يسعى "الريدز" لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لاقتحام المربع الذهبى، حيث يحتل الفريق المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، خلف تشيلسى صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط، والذى يتطلع بدوره لتحقيق الفوز الرابع على التوالى.

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق