7 لا تفوتك: حسم التأهل في دوري أبطال أوروبا..مواجهة نارية في البريميرليغ

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.

نابولي ويوفنتوس

5e62c0ccac.jpg

إحصائيات وأرقام خاصة بمواجهة نابولي ويوفنتوس

سيكون يوفنتوس في مواجهة صعبة وهامة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نابولي حيث أن الأخير يتصدر الكالتشيو بفارق 4 نقاط عن البيانكونيري وبالتالي الإنتصار سيكون مفيداً لكلا الفريقين حيث سيقلص الفارق للسيدة العجوز بينما سيعزز صدارة البارتينوبي للبطولة.

أتلتيك بيلباو وريال مدريد

ca517ebb54.jpg

إحصائيات وأرقام خاصة بمواجهة أتلتيك بيلباو وريال مدريد

يبحث ريال مدريد في هذه المواجهة عن الفوز فقط لا غير من أجل تقليص فارق النقاط مع صدارة الليغا فأي تعثر آخر قد يضعف من حظوظ الميرينغي في المنافسة في هذا الموسم بينما يأمل أتلتيك بيلباو الخروج من دائرة النتائج السلبية وتحقيق إنتصار سيكون له دافع معنوي كبير من أجل تدارك موقفه الصعب.

باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند

4128925f8b.jpg

إحصائيات وأرقام خاصة بمواجهة باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند

لا يعيش بوروسيا دورتموند فترة جيدة فقد فشل في تحقيق أي فوز في آخر 6 مباريات خاضها في البوندسليغا وهذه المواجهة ستكون الفرصة لتعديل المسار بينما لا يبتعد باير ليفركوزن كثيراً عن المنافسة ففي حال تحقيقه للفوز في هذه المواجهة قد يضمن المنافسة على المراكز الأربعة المؤهلة أوروبياً في الموسم القادم.

آرسنال ومانشستر يونايتد

a9a8907bfa.jpg

إحصائيات وأرقام خاصة بمواجهة آرسنال ومانشستر يونايتد

يسعى آرسنال للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل الإقتراب أكثر من المنافسة على لقب البريميرليغ بينما يأمل مانشستر يونايتد تجنب نزيف النقاط في هذه المواجهة خاصة وأن الفارق مع الصدارة هو 8 نقاط كاملة.

واتفورد وتوتنهام

3bfafefbad.jpg

إحصائيات وأرقام خاصة بمواجهة واتفورد وتوتنهام

يواجه توتنهام كابوساً في الوقت الحالي فقد فشل في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات خاضها في البريميرليغ وسيكون الفوز في هذه المواجهة في غاية الأهمية من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة في هذا الموسم بينما يأمل واتفورد تحقيق المفاجأة والظفر بالنقاط الكاملة من أجل إثبات أنه أحد أصعب الفرق في هذا الموسم في البريميرليغ.

بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان

a48ed00da9.jpg

إحصائيات وأرقام خاصة بمواجهة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان

نجح بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في حسم التأهل إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا ولكن ستكون هذه المواجهة مهمة من أجل تحديد صاحب المركز الأول فبالرغم من حاجة الفريق البافاري للإنتصار بفارق 3 أهداف إلا أنه سيكون ضروري من أجل تجنب المواجهات الصعبة في الدور القادم.

ليفربول وسبارتاك موسكو

5e8e52c564.jpg

إحصائيات وأرقام خاصة بمواجهة ليفربول وسبارتاك موسكو

يحتاج ليفربول في هذه المواجهة إلى الإنتصار من أجل ضمان التأهل في المركز الأول في البطولة بينما يأمل سبارتاك موسكو تحقيق المفاجأة والظفر بالنقاط الكاملة وقلب الطاولة في هذه المجموعة.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق