مدرب كرواتيا يكشف مخاوفة من مواجهة هذا المنتخب

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا، إن فريقه سيكون جاهزا لمواجهة أي منافس، من تصنيف المستوى الأول، عند سحب قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، اليوم الجمعة، لكنه يريد تجنب منتخب الجارة، صربيا.

وفازت كرواتيا 2-0، وتعادلت 1-1 مع صربيا، في مباراتيهما كدولتين مستقلتين، في تصفيات كأس العالم 2014، لكن داليتش يرى أن صربيا ستكون أكثر قوة، في النهائيات المقبلة بروسيا.
ونقلت صحيفة "سبورتسكي نوفوستي" عن داليتش قوله: "لا أريد اللعب ضد صربيا، لأنها تملك فريقا جيدا للغاية، والعديد من اللاعبين أصحاب المهارات والقدارت العالية، الذين يلعبون في أبرز الفرق الاوروبية".

وتابع: "فوق كل ذلك بالتأكيد، سيكون الحافز، وكذلك الحماس، كبيرا لديهم في مواجهتنا، لذا أود حقا تجنب وجودهم معنا في مجموعة واحدة".

وبلغت كرواتيا، الموجودة في تصنيف المستوى الثاني، النهائيات المكونة من 32 منتخبا، بعد فوزها 4-1 على اليونان، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في الملحق الأوروبي، عقب احتلال المركز الثاني في المجموعة التاسعة، خلف آيسلندا.
وتأهلت صربيا، الموجودة في تصنيف المستوى الرابع، بشكل مباشر لنهائيات بطولة كبرى، للمرة الثانية كبلد مستقل، بعد تصدرها المجموعة الرابعة، أمام أيرلندا وويلز.
ويثق داليتش أن فريقه يملك الإمكانات، للتأهل لدور الستة عشر، بعد خروجه من الدور الأول في البرازيل، في 2014.
وقال: "بغض النظر عن القرعة، حتى لو كانت ألمانيا بطلة العالم معنا في المجموعة ذاتها، فهدفنا هو التأهل لأدوار خروج المغلوب.. نذهب إلى روسيا، ونحن نعتقد أننا نملك فريقا جيدا، يستطيع تفادي الخروج المبكر".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق