هيكتور كوبر يتحدث عن الأماني الممكنة من الكرملين

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول من العاصمة الروسية موسكو واصفاً نتائج القرعة التي تحتضنها المدينة الروسية الشهيرة: "سأكون سعيداً أياً كانت هوية خصومنا، لأنه في الماضي، قبل سحب أي قرعة، كنت أقول لنفسي أريد هذا الفريق أو ذاك، وفي النهاية اتضح أننا فزنا على تلك الفرق التي كانت تبدو أفضل منا وخسرنا مع تلك الأسوأ منا! كل شيء يمكن أن يحدث. لا أحد يفوز في كرة القدم قبل صافرة النهاية."

ستكون روسيا 2018 أول مشاركة في كأس العالم لمدرب منتخب مصر، ولكنه طوال مسيرته الإحترافية الحافلة سبق أن شارك في دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوريات أسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، وغيرها. وبالتالي، يقدّم لنا كوبر وجهة نظر مختلفة إلى حد ما.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم صوب المقر الرئاسي الروسي "قصر الكرملين" لمتابعة قرعة نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا العام القادم، وذلك في الاحتفالية الكبيرة التي ينتظر خلالها حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والتي ستجرى في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الثاهرة وسط حالة من الشغف من جانب نحو مليار و600 مليون مشجع ممن يمثلون منتخبات بلدناهم في القرعة التي سيحضرها المئات من مندوبي ورموز الكرة العالمية المشاركين في الحدث العالمي.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق