ريال مدريد يرفض طلب نادي فلامنغو

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد قد رفض محاولات نادي فلامنغو البرازيلي الساعي إلى إبقاء المهاجم فينيسيوس جونيور سنة إضافية قبل انتقاله إلى العاصمة الإسبانية.

لعب فينيسيوس 34 مباراة مع فلامنغو هذا الموسم وسجل 4 أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف.

كانت إدارة ريال مدريد قد أتمت صفقة انتقال فينيسوس بـ45 مليون يورو في 23 مايو الماضي حين كان عمره 16 سنة فقط، مع اتفاق يقضي ببقائه في صفوف فلامنغو حتى نهاية الموسم الجاري.



كان النادي البرازيلي يطمح لإبقاء اللاعب في صفوفه موسما إضافيا، أي حتى عام 2019، لكن رد النادي الملكي جاء واضحا وهو الرفض، حيث يعتبرون أن الجوهرة البرازيلية قد حصل على ما يكفي من الخبرة وبات جاهزا للعب في الدوري الإسباني.

صحيفة (آس) المدريدية، قالت إن المدرب زين الدين زيدان أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه من أجل قدوم اللاعب وأنه سوف يعتزم نفس طريقة العمل مع اللاعبين الموهوبين أصحاب الخبرة القليلة، مثل سيبالوس القادم من ريال بيتيس هذا الموسم.

موراتا يتألق في تشيلسي بينما ريال مدريد يعاني في خط المقدمة


منذ انتقل ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنكليزي، وماريانو دياز إلى ليون، لم يعد لدى زيدان أي مهاجم بديل سوى مايورال الذي شارك في 11 مباراة حتى الآن بسبب غياب غاريث بيل 12 مباراة، وبنزيمة 6 مباريات للإصابة، ورونالدو 5 مواجهات للإيقاف.

فينيسوس هو سابع أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي الملكي، خلف كل من:

 البرتغالي لويس فيغو (60 مليون يورو).

البرازيلي كاكا (67.5 مليون يورو)

زين الدين زيدان (75 مليون يورو).

الكولمبي جيميس رودريغيز (80 مليون يورو).

البرتغالي كريستيانو رونالدو (80 مليون يورو).

الويليزي غاريث بيل (101 مليون يورو) .

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق