قرعة كأس العالم.. روسيا ترفع درجة الاستعداد القصوى ردا على تهديدات داعش

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت السلطات الأمنية الروسية حالة الطوارئ القصوى لتأمين حفل سحب قرعة بطولة كأس العالم، التى تستضيفها البلاد الصيف المقبل.

ويشهد الحفل الذى سيقام بقاعة "الاحتفالات"، بقصر "الكرملين" حيث مقر الرئاسة الروسية، إجراءات أمنية مشددة، كونه يشكل اختبارا حقيقيا لقدرة الأمن الروسى، على تأمين مباريات كأس العالم، التى تقام خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

وكان تنظيم "داعش" الإرهابى أطلق العديد من التهديدات طوال الفترة الماضية بشن هجمات إرهابية فى روسيا، لاسيما خلال استضافة فعاليات المونديال واستهداف نجوم الكرة العالمية، ومنهم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، والأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، والبرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم صوب المقر الرئاسي الروسي "قصر الكرملين" لمتابعة قرعة نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا العام القادم، وذلك في الاحتفالية الكبيرة التي ينتظر خلالها حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والتي ستجرى في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الثاهرة وسط حالة من الشغف من جانب نحو مليار و600 مليون مشجع ممن يمثلون منتخبات بلدناهم في القرعة التي سيحضرها المئات من مندوبي ورموز الكرة العالمية المشاركين في الحدث العالمي.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق