برشلونة يواجه فياريال..وأتليتكو مدريد لاستعادة المركز الثالث

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه اليوم برشلونة فريق فياريال ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا، فيما يستضيف ريال بيتيس فريق أتليتكو مدريد على ملعب بينتو فيامارين.

ويريد برشلونة تعويض النقاط التي فقدها في الأسبوع الماضي، عندما تعادل في مفاجأة على ملعبه أمام فريق سيلتا فيجو بنتيجة هدفين لكل فريق، حيث يحتل برشلونة صدارة الترتيب الليجا ب36 نقطة بفارق نقطتين عن فالنسيا،فيما يحتل فياريال المركز السادس ب21 نقطة قبل مباراة اليوم.

ويعاني برشلونة من مشاكل في خط الدفاع خاصة بعد أصابة الفرنسي صامويل أومتيتي بتمزق عضلي في مباراة سيلتا فيجو،وسُغيب عن الملاعب لمدة شهرين.

ويلعب أتلتيتكو مدريد اليوم أمام فريق ريال بيتيس، لاستعادة المركز الثالث من الغريم التقليدي ريال مدريد الذي فاز بالأمس على فريق إشبيلية بخماسية نظيفة.

ويحتل أبناء الاسباني دييجو سميوني المركزالرابع قبل مباراة اليوم ب30 نقطة، فيما يحتل أبناء المدرب كيكي سيتيين المركز الحادي عشر ب18 نقطة.

وستكمل باقي مواجهات الأسبوع الـ15 بمواجهة ليفانتي وأتليتك بلباو، وريال سوسيداد ومالاجا، وتختتم المواجهات غدًا بمبارة واحدة وهي مباراة اسبانيول وجيرونا. 

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق