5 نجوم يشعلون صراع «القط والفار» بين القطبين في الميركاتو الشتوي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وصل قطار بطولة الدوري المصري إلى جولته الـ13، حيث شهدت المباريات الماضية تألق عدد من اللاعبين الذين أعلنوا عن أنفسهم بقوة؛ ليشعلوا الصراع المستمر بين الأهلي والزمالك على ضم اللاعبين المميزين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

"فيتو" ترصد أبرز النجوم الذين يجددون صراع القطبين في الميركاتو الشتوي، حيث يأتي على رأسهم حسين الشحات لاعب فريق مصر المقاصة ومتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز، حيث ظهر اللاعب بشكل جيد للغاية، وبات أحد أبرز نجوم مسابقة الدوري؛ ليكثر الحديث حول انضمامه لأي من القطبين.

فيما تضم قائمة صراع الناديين، عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي وصاحب المركز الثاني في قائمة الهدافين، برصيد 8 نقاط، حيث يمتلك اللاعب إمكانيات فنية وبدنية جيدة، ويجيد اللعب تحت ضغط، بالإضافة لإحراز الأهداف بالرأس والقدمين؛ ليضعه مسئولو قطبي الكرة المصرية ضمن الصفقات المطلوبة في الانتقالات الشتوية.

جاءت أخطاء أحمد الشناوي وحارس الزمالك وشريف إكرامي حارس الأهلي لتدفع النادي للبحث عن حارس مرمى جديد بمواصفات خاصة، وهو ما توفر في محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، الذي يقدم أداء رائعا، جعله محط أنظار الأجهزة الفنية للقطبين، عقب انضمامه للمنتخب الوطني في معسكره الأخير.

بينما يبقى عمرو مرعي، مهاجم النجم الساحلي التونسي، أحد أبرز اللاعبين المتوقع أن يشعلوا الميركاتو الشتوي المستوى المتميز، الذي قدمه مع ناديه التونسي؛ حيث عاد اللاعب لدائرة اهتمام القطبين، خاصة وأنه كان قريبا من أحدهما في الصيف الماضي.

محمود متولي، مدافع الإسماعيلي، أحد أبرز الأوراق التسويقية التي ستشعل الميركاتو الشتوي المرتقب؛ حيث يرغب الأهلي منذ انتقالات الصيف في التعاقد معه في حين يتطلع الزمالك للحصول على توقيع أي لاعب مميز في ناديه.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق