مدرب ليفربول: ركلة جزاء إيفرتون غير صحيحة

المصريون 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول إن ركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه أمام إيفرتون والتي سجل منها منافسه التعادل غير صحيحة، وذلك في مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وفي مؤتمر صحفي، يوم الأحد، عقب اللقاء أوضح كلوب "لا أعتقد أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لإيفرتون صحيحة، لكن علينا أن نتقبلها، وإن رأيتم أنها ركلة جزاء عليكم احتساب كل اعتراضات آشلي ويليامز على دوم سولانكي ركلات حرة".

وأضاف "لم تحتسب تلك الاعتراضات لكن ركلة الجزاء تم احتسابها، ما رأيته هو أن كالفرت لوين أخذ خطوة أمام ديان لوفرين لكنه لم يدفعه أو يعرقله، لم نحصل على بطاقة حمراء أمام ستوك سيتي".

وأشار كلوب "أنا مستاء جدًا، فعلنا كل شيء بطريقة صحيحة كي نفوز، إن ظن أحد أننا سنتساهل بعد المباراة الماضية فهو خاطئ لأنهم فعلوا كل ما بوسعهم اليوم، كانوا جاهزين لكل المعارك في الملعب ولعبوا بشكل جيد أمام فريق يدافع في العمق، سيطرنا بالكامل عدا لحظة واحدة فقط هي تلك اللحظة التي قررت مصير المباراة".

وعن طريقة لعب إيفرتون، قال كلوب "أحترم طريقتهم، ليست لدي أي مشاكل، لعبوا بشكل جيد، هل يمكنهم أن يؤدوا بشكل أفضل، نعم".

وبتعادل الأحد، ارتفع رصيد ليفربول إلى 30 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 19 نقطة في المركز العاشر، حيث يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 46 نقطة. 

المصدر المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق