صالح جمعة يقترب من الانتقال لهذا الدوري

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب نجم الكرة المصرية والنادي الاهلي المصري صالح جمعة من الأحتراف في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك ليلحلق بزميله السابق في القلعة الحمراء حسام غالي الذي انتقل للنصر بداية الموسم الحالي.

 

من المتوقع أن يكون صالح جمعة سابع المحترفين المصريين في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأنه يبحث عن اللعب بشكل اساسي والإستمرارية مع اقتراب كأس العالم 2018 بروسيا والذي تشهد جولته الأولى تواجد المنتخب السعودي بجانب شقيقه المصري وروسيا منظمة البطولة والأوروغواي.

 

ويأمل جمعة بحسب صحيفة "شووت" السعودية، أن يلعب بشكل اساسي خلال الفترة المقبلة لإثبات قيمته الفنية للمدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، من اجل ضمه لمنتخب الفراعنة الذي يملك عناصر مميزة من اللاعبين المحترفين يتقدمه محمد صلاح مع ليفربول ومحمد النني مع أرسنال، بجانب محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي والعديد من الاسماء التي تلعب في أوروبا والدوريات العربية.

 

ويقدم صالح جمعة مستويات كبيرة على الرغم من مشاركته البسيطة هذا الموسم مع الأهلي إلا أنه نجح في صناعة هدف خلال 151 دقيقة لعبها مع القلعة الحمراء، وكان من الاسماء الفعالة للأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وساهم بشكل كبير في وصول الأهلي للمباراة النهائية التي خسرها امام الوداد البيضاوي المغربي.

 

وبزر إيسكو في الكرة المصرية مع إنبي في موسم 2010/2011 وظهر بمستويات كبيرة قادته للأحتراف في البرتغال وهو في سن صغير مع ناسيونال ماديرا أحد أبرز الاندية في البرتغال، ثم عاد للدوري المصري بعد موسمين من الأحتراف لينضم للنادي الأهلي.

 

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق