محفظ قرآن يروي أغرب مواقف تعرض لها بسبب محمد صلاح

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حالة من السعادة يعيشها المصريون بعد فوز محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بجائزة "بي بي سي" كأفضل لاعب بقارة أفريقيا.

"فيتو" رصدت العديد من المواقف الغريبة التي تعرض لها صلاح والمقربون منه بسبب شهرته الواسعة وحب الشعب المصري له، يرويها الشيخ محمد كمال محفظ محمد صلاح القرآن الكريم.

وقال الشيخ محمد كمال: إنه وجه دعوة لنجم مصر محمد صلاح لحضور أحد الدروس العلمية بأحد مساجد مدينة السادس من أكتوبر، مشيرا إلى أنه فور حضور صلاح للدرس بالمسجد فوجئ بالحضور ينفضون من حوله وتوجهوا إلى صلاح للترحيب به والتقاط الصور التذكارية معه.

وتابع: "لم أرَ انصراف الحاضرين من أمامي لأني ضرير، لكن مساعدي قال "توقف يا شيخ الناس كلها قامت من أمامك، وجريت على محمد صلاح"، لحظتها أمسكت بالميكرفون وقلت أشكرك يا صلاح ويا ريت متجيليش تاني فضحك الجميع واستكمل صلاح الدرس وخرج من المسجد بعدها بأعجوبة".

وأوضح الشيخ صديق محمد صلاح، أن صلاح يمتلك رخصة من أحد كبار المشايخ للصلاة في المنزل بسبب ما يتعرض له عند وجوده في مصر وتوجهه للمنزل من ازدحام المعجبين عليه، لكنه يفضل الصلاة في جماعة وسط أهله ببلدته نجريج بالغربية.

ويتذكر الشيخ محمد كمال، أحد المواقف الرائعة لصلاح بعد انتقاله إلى ليفربول حيث أصر النادي الإنجليزي على إرسال طائرة خاصة لصلاح إلا أن نجم مصر فضل السفر بطائرة مصر للطيران الأمر الذي لقي استحسان المسئولين عن الشركة الوطنية فوجهوا الشكر للاعب على صفحتهم الخاصة بـ"فيس بوك"، بها صورة تذكرة اللاعب كنوع من أنواع الدعاية.

وأشار إلى أن تصرف الشركة في نشر تذكرة سفر محمد صلاح تسببت في تجمهر آلاف الجماهير بالمطار لتوديع محمد صلاح والتقاط الصور التذكارية معه ما تسبب في إصابته، موضحا أن بعض المقربين من صلاح طلبوا منه رفع قضية على الشركة إلا أنه رفض بسبب وطنيته وحبه لمصر.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق