مصر تستضيف بطولة «The Show» للفيزيك برعاية «KO Squad»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف مسرح المركيز بمول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، تصفيات بطولة (The Show) للفيزيك والمقرر لها يومي 15،16 ديسمبر الجاري تحت رعاية فريق «KO Squad»، وإسلام قرطام، عضو مجلس إدارة شركات صحارى للبترول ومؤسس الفريق، و(SPORT HOLICS) و(H2O GYM)، ومؤسسة التحرير، وإذاعتي نجوم إف إم ونيل إف إم. 

ومن المنتظر أن يشارك في البطولة لاعبين من جميع أنحاء العالم ومحكمين دوليين في تصفيات البطولة يوم 15 ديسمبر الجاري،على أن تقام البطولة في اليوم التالي وسوف تشهد مشاركة 12 لاعباً من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى الفائزين من تصفيات مصر.
 
وتشبه لعبة "الفيزيك - physique" كمال الأجسام، إلى حد كبير، ولكنها تعتمد على طول المتسابق وليس وزنه الثقيل، كما يكون الجسم فيها أكثر تناسقا، وأقل ضخامة، ولكن بعمق عضلي كبير، حيث تكون العضلات بارزة وواضحة. 
 
وتختلف الفيزيك أيضا عن كمال الأجسام من حيث الملابس على المسرح، حيث تكون ملابس الفيزيك عبارة عن "شورت" طويل يصل إلى الركبة، ولا يهتم الحكام بالضخامة العضلية للأرجل، ولكن في كمال الأجسام تكون الملابس عبارة عن "مايوه" حتى يستطيع اللاعب إظهار القوة العضلية لرجليه. 
 
يذكر أن فريق (KO Squad) راعي  بطولة (the show) انشيء العام الماضي، تحت إشراف إسلام قرطام، لدعم ومساندة الأبطال المصريين في العديد من الألعاب، حيث يشارك الفريق في أكثر من لعبة مثل الفيزيك وstreet workout والألعاب المائية، واستطاع أن يظهر اللاعبون بشكل مميز في البطولات التي شاركوا فيها، وتم تتويج هذا النجاح بحصول أول لاعب مصري على كارت الاحتراف في الفيزيك الذي سينقله من المشاركة في بطولات الهواة إلى بطولات المحترفين لينافس بذلك الفرق الكويتية، حيث تعد الكويت من أكثر الدول تميزًا في اللعبة. 

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق