بالميراس يُهدد برشلونة ويُطالبه بتحديد موقفه في صفقة مينا

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يُعتبر اللاعب ييري مينا مدافع نادي بالميراس البرازيلي أحد الأهداف الكُبرى لنادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة لتدعيم خط الدفاع.


اقرأ أيضاً: برشلونة يقترب من إتمام صفقة دفاعية بالشتاء


صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول أن هناك تضارب في الرغبات داخل النادي الكاتالوني، حيث تقول فئة أنه يجب التعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي في الميركاتو الشتوي، وتُطالب فئة أُخرى بتأجيل الصفقة إلى الصيف المقبل.

ييري مينا في أحد مباريات بالميراس

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن نادي بالميراس قد وجَّه تحذيراً كبيراً لإدارة النادي الكاتالوني بشأن اللاعب، وطالبوهم بتحديد موقفهم من التحرك للتعاقد معه في يناير/كانون الثاني المقبل.


اقرأ أيضاً: برشلونة قد يغدر بصفقته الدفاعية المنتظرة



في حين أشارت "موندو" إلى أن بالميراس لديهم عرضاً كبيراً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل التعاقد مع مينا مقابل 25 مليون يورو في الميركاتو الشتوي.

لكن إدارة النادي البرازيلي ملتزمة بالاتفاق المبدئي مع النادي الكاتالوني الذي يمتلك أحقية شراء لاعب قلب الدفاع الشاب قبل جميع أندية العالم، وهو ما يدفعهم للمطالبة بتحديد موقف البلاوغرانا من الصفقة.


اقرأ أيضاً: نجم ارسنال يختار وجهته المقبلة بعد عرضي مانشستر يونايتد وبرشلونة


يُذكر ان اللاعب صاحب الـ23 عاماً هو هدف برشلونة لتعويض رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لكنهم في انتظار وصول عرض رسمي للتعاقد مع صاحب الـ33 عاماً من أجل التحرك للتعاقد مع بديله.

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق