باريس سان جيرمان يحدد بديل صفقة «أوبلاك»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وجهت بوصلتها نحو الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى نادي ميلان، والذي يعيش وضعية صعبة مع فريقه خلال الفترة الحالية.

ويسعى النادي الفرنسي إلى التعاقد مع حارس مرمى قوي لاستكمال مشروعه بتكوين فريق قوي قادر على حصد جميع الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

ويبدو أن حلم ضم السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قد يصبح سرابًا، بسبب عدم نية إدارة «الروخيبلانكوس» في التفريط في الحارس، بالإضافة لعدم رغبة «أوبلاك» نفسه في الرحيل، وهو ما أصبح عائقًا كبيرًا أمام إتمام الصفقة.

وأشارت العديد من التقارير خلال الأيام الماضية عن رغبة «دوناروما»، بمباركة من وكيل أعماله الشهير مينو رايولا، في إيجاد ثغرة قانونية بعقده الجديد رفقة فريقه من أجل الرحيل عن صفوف «الروسونيري» مجانًا في الانتقالات الشتوية القادمة.

وقامت جماهير ميلان بالهجوم على «دوناروما»، خلال مباراة فريقه أمام نظيره هيلاس فيرونا، ببطولة كأس إيطاليا، الأمر الذي أدى إلى بكائه، بسبب شعوره بغضب الجماهير تجاهه.

وتنوي الإدارة الباريسية استغلال علاقة الحارس الشاب السيئة بجماهير ميلان، من أجل التعاقد معه، ليحل بديلًا لصفقة «أوبلاك»، التي أصبح إتمامها أمرًا شبه مستحيل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق