بعد الهزيمة من الإسماعيلي..الزمالك يدخل سباق التعاقد مع محمد عواد

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فى سباق التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلى، لضم اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو فى نهاية الموسم على أقصى تقدير، وقدم الحارس مستوى رائع نذ بداية الموسم وفى مباراة الفريقين الأخيرة أمس الخميس والتي انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد.

ويقاتل المجلس للحصول على خدمات الحارس الشاب، فى ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدى النادى الأهلى الذى يفاوض الحارس أيضا.

وقدم عواد مستويات رائعة مع الدراويش جعلت فريقه متصدر للدورى لفترة طويلة، بفضل تألقه فى حماية عرينه، ويعتبر عواد، رغبة ملحة عن القطبين للتعاقد معه، حيث يرغب الأهلى فى ضمه بسبب تدنى مستوى شريف اكرامى، ودخوله فى أكثر من أزمة مع الجهاز خلال الفترة الماضية، فيما يسعى الزمالك لضمه نظرا لتذبذب مستوى حارسه الأول أحمد الشناوى خلال مباريات الفريق فى الدورى، كذلك كثرة إصابات الحارس الثانى، محمود عبدالرحيم «جنش»، بالإضافة لصغر سن عمر صلاح الحارس الثالث وقلة خبرته.

فيما واصل المجلس الحديث مع عمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربى، أحد هدافى الدورى العام، برصيد 8 أهداف، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى، وهو ما يجعله قادرا على التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل، واقترب الزمالك من التعاقد مع اللاعب بعد عقد عدة جلسات معه رحب خلالها بارتداء القميص الأبيض، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادى.

كما دخل مسؤولو النادى فى مفاوضات مع محمود عبدالعزيز، لاعب وسط سموحة، لتدعيم للتعاقد معه فى انتقالات يناير أو نهاية الموسم الحالى على أقصى تقدير.

وظهر عبدالعزيز بمستوى طيب مع سموحة وبات من اللاعبين الأساسيين فى تشكيلة الفريق السكندرى، وكان زيزو ضمن اهتمامات الزمالك فى الموسم الماضى، ولكن تمسك إدارة ناديه ببقائه حالت دون انتقاله عن سموحة وارتداء القميص الأبيض.

فى شأن مختلف، يتنظر مجلس الإدارة عقد اجتماع مع المدير الفنى المونتنيجرى، نيبوشا، للاستقرار على المراكز التى يرغب فى تدعيمها خلال يناير المقبل، وعرض أسماء اللاعبين الذين يفاوضهم المجلس عليه، كما سيناقش المجلس مع المدير الفنى أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق.

فيما يعود حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، للمشاركة فى التدريبات الجماعية اليوم «الجمعة» بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها، وكان حازم، قد غاب عن مباراتى الرجاء وحرس الحدود بسبب الإصابة بإجهاد فى عضلة السمانة، لتتأكد جاهزية اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

فى شأن مختلف، كشف هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، عن تفاصيل إنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب البرازيلى ريكاردو، كاشفا أن القضية وصلت فى درجات التقاضى لمرحلة اللاعودة.

وأشار عضو المجلس للموقع الرسمى للنادى عن قيام مسؤولى الزمالك بسلك جميع الطرق القانونية لتخفيض الغرامة الموقعة على النادى، وقال: «ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، كلف محاميا يدعى مازيلى بمتابعة القضية، وتقاضى مازيلى من النادى مبالغ طائلة وكان الحكم الأول توقيع عقوبة على الزمالك بمبلغ مليون و350 ألف دولار بالإضافة إلى 5% غرامة».

وأضاف زادة: «مجلس مرتضى منصور أدار القضية باحترافية، حيث تم تكليفى والمحاميين نصر عزام وكرسبو، ونجحنا فى تخفيض المبلغ إلى 475 ألف دولار+ الغرامة الموقعة، وبناء على تعليمات لجنة الانضباط بالفيفا، حضر ريكاردو ووكيل أعماله أسامة مترى إلى مصر، واستقبله مرتضى منصور، وتم الاتفاق على جدولة المبلغ على 12 شهرا، الدفعة الأولى 100 ألف دولار». وأشار زادة إلى نجاح مسؤولى الزمالك فى إقناع ريكاردو بفتح حساب شخصى باسمه، لوضع الأقساط فيه لأن حساب النادى محجوز عليه، وتم إيداع الدفعة الأولى فى حساب اللاعب فى بنك المصرف المتحد وباقى الدفعات سيتم إيداعها فى حساب ريكاردو حسب الاتفاق.

وأضاف عضو المجلس أنه تم إرسال ملف التصالح إلى لجنة الانضباط بالفيفا، وإخطارهم بالتصالح، وسيقوم وفد من الزمالك، فى منتصف يناير، بالمثول أمام المحكمة الرياضية فى لوزان لإثبات التصالح.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق