الأهلي يواجه طنطا بحثا عن مطاردة الصدارة في الدوري

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره طنطا، في الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي اللقاء بغرض تحقيق الفوز، لتعويض خسارته المفاجئة أمام مصر المقاصة في الجولة الماضية، بنتيجة 2-3، لتكون أول هزيمة له هذا الموسم بهذه البطولة.

 

ويسعى المدير الفني للفريق الأحمر، حسام البدري، لإحداث بعض التغييرات البسيطة في تشكيل الفريق، لتجربة بعض الوجوه التي غابت عن اللقاءات الماضية، إذ عاد للقائمة كلا من أحمد الشيخ وميدو جابر وأحمد حمدي.

 

وأعلن البدري قائمة تضم كلا من شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ورمضان مصطفى وباسم علي وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل وأحمد فتحي وعمرو السولية وعبدالله السعيد وأحمد الشيخ ووليد أزارو وجونيور أجايى ومحمد هاني وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وأحمد ريان وميدو جابر ووليد سليمان وباكا وأحمد حمدي.

 

أما طنطا فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، وتكرار تجربته أمام الزمالك الذي تعادل معه إيجابيا بهدف لكل فريق، كما حقق المفاجأة بتغلبه على وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف وحيد، بهدف تحسين مركزه في ترتيب المسابقة.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد ، بينما يأتي طنطا في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

 

وفي مباراتين آخريتين، يواجه سموحة نظيره الأسيوطي، وبتروجيت مع الاتحاد السكندري.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق