مارادونا يسخر من رونالدو.. ويفضل نفسه على ميسي

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 15 ديسمبر 2017 04:04 مساءً

رياضية

منذ 2017-12-15 الساعة 13:10 (بتوقيت مدينة بغداد)

متابعة – عاجل نيوز

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، إنه كان من الممكن أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية، أكثر من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وفي تصريحات لصحيفة (آس) الإسبانية، أبرز مارادونا جدارته كلاعب.

ومن المعروف أن جائزة الكرة الذهبية، كانت تُمنح للاعبين من أصل أوروبي فقط، حتى عام 1995، وقد نالها مارادونا مرة واحدة، بشكل شرفي، في حين حصدها كل من كريستانو وميسي، خمس مرات.

وسخر مارادونا من تصريحات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، التي اعتبر فيها نفسه "الأفضل في التاريخ".

وحين سأله المحاور: "إذا كان كريستيانو الأفضل في التاريخ، فماذا تكون أنت؟"، قال مارادونا: "لذلك أقول، قولوا له ألا يمزح"، معتبرا أن الأفضل بالنسبة له، قد يكون نجم الفريق الملكي الراحل، ألفريدو دي ستيفانو، أو الهولندي يوهان كرويف، نجم برشلونة الراحل أيضا.

وعلى الرغم من ذلك، أكد أسطورة "راقصي التانجو"، أن كريستيانو يعد لاعبا "رائعا"، مشيرا إلى أن ما يميزه، هو أنه "حين يحتاج إليه الفريق، فإنه يلبي"، وأكد أنه "لا يوجد الكثير من اللاعبين، الذين يتمتعون بهذه الميزة، منذ كرويف".

وردا على سؤاله، ما إذا كان يرى فريق ريال مدريد أفضل فريق حاليا، قال: "لا أعتقد ذلك.. ولا أعتقد أن الريال يعيش أفضل لحظاته حاليا، ولا البرسا أيضا"، موضحا أن برشلونة "يفوز بمعاناة".

أما جناح الملكي، الويلزي جاريث بيل، فطالب مارادونا الريال ببيعه أو "إهدائه مجانا"، بينما دافع عن دور الفرنسي كريم بنزيما، بين صفوف الميرينجي، معتبرا أن "هناك لاعبين، يتركز دورهم على إرهاق مدافعي الخصم، كي يتمكن آخرون من تسجيل الأهداف".

وعن نجم البارسا الحالي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وما ينقصه مقارنةً به، قال مارادونا: "إنها أمور لا تُشترى.. هذه أشياء تنبع من الداخل".

 

وتابع "ميسي لا يستطيع التحدث مع 20 لاعبا ليحفزهم، كما أفعل أنا هنا.. لو كان مكاني لتحدث بخجل، واكتفى بقول (هل لديكم أسئلة يا شباب؟)".انتهى29

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق