بيكيه يكشف السبب الحقيقي وراء مغادرة نيمار لبرشلونة

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أكد مدافع فريق برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه، أن الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، كان السبب الحقيقي وراء مغادرة زميله السابق الدولي البرازيلي الرائع نيمار دا سيلفا للبارسا والإنتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

وصدم قائد ونجم المنتخب البرازيلي نيمارا دا سيلفا صاحب الـ25 عاما عالم كرة القدم بالصيف الماضي، حينما وافق على مغادرة برشلونة بشكل متفاجىء والإنتقال لصفوف باريس سان جيرمان بعد دفع النادي الفرنسي لقيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ 222 مليون يورو في صفقة تعد الأكبر في تاريخ الساحرة المستديرة.

اقرأ ايضاً .... جوهرة جريميو يُخاطب ود برشلونة، ويحرج ريال مدريد

حاول نادي برشلونة تعويضه بنجم برازيلي دولي آخر من الطراز الرفيع فيليب كوتينيو صانع الفارق بفريق ليفربول، ولكنه واجه صعوبات بالتعاقد معه بعد تمسك النادي الإنجليزي ببقاء نجمه ضمن صفوفه وعدم وجود أي نية للتفريط بخدماته مهما كانت المغريات الكتالونية.

وأصر مدافع فريق برشلونة، الإسباني الدولي جيرارد بيكيه، على أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه زميله السابق نيمار دا سيلفا لمغادرته قلعة كامب نو والإنتقال لفريق العاصمة الفرنسية.


قال جيرارد بيكيه في تصريحات لصحيفة التلجراف البريطانية الشهيرة: " لقد حاولت وبذلت قصارى جهدي لفعل ما هو أفضل لأجل النادي من جميع النواحي سواء بخلق العلاقات والصداقات وغيرها، وعلاقتي قوية ومميزة مع نيمارا دا سيلفا ولا أحمل أي ضغينة تجاهه بعد مغادرته للبارسا".

أضاف: " على الرغم من أنه حقا أضر برشلونة باصراره على المغادرة، ولكن كصديق لنيمار أتفهم تماما قرار رحيله ولماذا أراد الذهاب إلى باريس سان جيرمان، حاولت أن أكون منصفا معه، وحقيقة أتفهم خيبة جماهير البارسا منه وفي طريقة رحيله عن النادي، ولكن من الصعب أن تجد لاعبا يستطيع اكمال مسيرته في نادي واحد لأنه يحتاج للتحفيز وكلاعبين كذلك يريدون القتال لأجل أشياء جديدة".

أتم بيكيه، بقوله: " أنا أعلم أن نيمار دا سيلفا أراد الفوز بالكرة الذهبية، لذا أصر على الرحيل والإنتقال لباريس سان جيرمان، لقد كان يبحث عن تحديات جديدة لأجل الوصول للأفضل في العالم، لذا أعتقد أنه من الجيد إنتقاله لباريس، فهناك سيكون النجم الرئيسي وإذا حضر بالصورة المنتظرة في دوري أبطال أوروبا وبالدوري الفرنسي ستكون فرصته كبيرة بحصد الكرة الذهبية وتحقيق حلمه".

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق