رسمياً.. الأمن يوافق على حضور 60 ألف مشجع لودية الأهلى وأتليتكو مدريد

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لإتحاد الكرة موافقة الجهات الأمنية على حضور 60 ألف مشجع لودية الأهلى وأتلتيكو مدريد المقرر لها 30 ديسمبر الجارى .

 

وقال سويلم لـ "سوبر كورة " أن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب وده الدعوة لمجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة لحضور المباراة .

وطلب الأهلى من الجهات الأمنية حضور 60 ألف مشجع، حتى يزيد العائد المادى من المباراة والمخصص لصالح شهداء الوطن وضحايا الإرهاب. 

 

يذكر أن النادى الإسبانى حصل على مليون و200 ألف دولار، قيمة الموافقة على خوض هذه المباراة، ويتكفل بهذا المبلغ شيخ أل ثانى رئيس هيئة الرياضة السعودية. 

 

وتقام مباراة الأهلى مع أتلتيكو مدريد الإسبانى يوم 30 ديسمبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية تحت شعار السلام ومكافحة الإرهاب، وأكد رئيس النادى الأهلى تبرع النادى بإيراد المباراة لصالح شهداء الأعمال الإرهابية.

 

وتم توجيه الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق فى هذه المباراة وهم: فهد المولد – اتحاد جدة السعودى، أحمد خليل – الجزيرة الإماراتى، عمر عبد الرحمن "عمورى" – العين الإماراتى، إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتى، سيد ضياء – الرفاع البحرينى، وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحرينى، كما تتجه النية للاستعانة ببعض لاعبى الزمالك والأسماعيلى للمشاركة مع الإهلى فى هذا اللقاء الودى.

ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرائعة التى تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفى مقدمتهم محمد حماقى، ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق