محامي الوايت نايتس يكشف كواليس الإفراج عن الـ236 مشجع زملكاوي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد رشوان، محامي الوايت نايتس، إنه يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على قرار الإفراج عن 236 مشجع من جماهير نادي الزمالك.

وأضاف محامي الوايت نايتس في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "فور صدور القرار قامت النيابة العسكرية بإخلاء سبيل جميع المتهمين الشباب وإنهاء الإجراءات بشكل فوري".

وأوضح: "عملت في القضية على 3 مراحل، كانت في البداية أحيلت للنيابة العامة ثم تم نقلها إلى النيابة العسكرية كون الواقعة حدثت في منشأة عسكرية، وتم توجية 11 اتهام للشباب".

وأكمل: "ناشدنا نادي الزمالك للتنازل عن الدعوة المدنية ضد المتهمين وبالفعل رئيس الزمالك تنازل وأيضا تكلف بدفع جميع تكاليف تلفيات ملعب برج العرب، ولابد أن نشكر إدارة الزمالك على هذا الأمر، خصوصا وأنه تكفل بسداد كافة التلفيات الموجودة بالملعب".

وأردف: "كل الاهالي تقدموا بمذكرات للسيد وزير الدفاع، وأيضا بعض النواب تقدموا بمذكرات لرئيس الجمهورية، خصوصا بعد سداد كافة تكاليف التلفيات وهو ما يعني إنتفاء التهمة، وباقي التهم كلها جاءت تحت بند الشيوع في القانون، والحمدلله انتهى الأمر بحفظ التحقيقات".

واستطرد: "الجماهير تم إلقاء القبض عليهم من يوم 9 يوليو 2016، نحو 6 أشهر، ولكن الجميع أفرج عنه باستثناء عدد قليل نقوم بإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بخروجه حاليا".

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق