شيفو يحسم مصيره بهذا القرار

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد  لاعب النادي الأهلي والمحترف المصري في صفوف النادي الأهلي  محمد عبدالشافي لموقعنا وفي اتصال هاتفي معه  أنه مرتبط مع النادي الأهلي  بعقد رسمي

وأضاف: “عقدي سينتهي مع الأهلي في نهاية الموسم ومن بعدها من حقي الرحيل مجانًا ولكن يوجد بند في العقد يحق للنادي به التجديد تلقائيًا بالاتفاق بين الطرفين ولكني لم ولن أتحدث مع أحد من مسؤولي النادي وأنتظر أن يفاتحونني في الأمر ونتحدث لحسم الأمور الفترة الحالية وبعدها ستتحدد وجهتي وسأعلن عن الأمر رسميًا”.  

cbfba9b5ad.jpg

وشدد  عبدالشافي: “لم أحسم موقفي ومصيري الفترة المقبلة سواء بالبقاء بالدوري السعودي أو بالانتقال لدوري آخر أو بالعودة من جديد لمصر، ولكن الخطوة الوحيدة التي حسمتها هي أن عودتي لمصر ستكون عبر بوابة الزمالك فقط لاغير”. 

وحول حقيقة وجود اتصالات مع إدارة الزمالك المصري ، أجاب:”لا لم يتحدث معي أحد فأنا لا أحتاج أن يتحدث معي أحد .. فالزمالك بيتي وسأعود له ولو من غير مقابل “ببلاش” قلتها وسأكررها “سألعب للزمالك ببلاش ولن ألعب لغيره في مصر، وحب النادي وعشقه لا يُقدر بثمن والانتماء لا يُشترى بأموال فهي راحة نفسية”.

25ecd68714.jpg

وجدير بالذكر ان المدير الفني للنادي الأهلي الأوكراني ريبيروف طالب ادارة الاهلي برحيل شيفو واستبداله بلاعب بخط الوسط صانع العاب 

المصدر Arabia Eurosport

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق