تشيلافيرت يكشف عن مرشحه للقب المونديال

سوبر كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال خوسيه لويس تشيلافيرت، أسطورة حراسة المرمى سابقا في باراجواي، اليوم الأحد، إنه يتمنى أن يكون الأرجنتيني، دانييل باساريلا، المدرب الجديد لمنتخب باراجواي.

 

وأعلن تشيلافيرت (52 عاما)، الذي كُرم من نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، بتمثال له داخل النادي، بعد أن قضى معه فترة طويلة من مسيرته، صراحة عن موقفه إزاء مستقبل "الألبيروخا".

 

وقال الحارس الدولي السابق، في تصريحات لقناة "تي إن" الأرجنتينية: "بالنسبة لي، أتمنى أن تمتلك باراجواي مدربا، كان رئيسًا لأحد الأندية هنا في الأرجنتين، أتمنى أن يكون دانييل باساريلا هو مدرب منتخب باراجواي".

 

وتابع: "هذا هو رأيي الشخصي، ولكن المسئولين هم من يقررون في النهاية.. باساريلا كان بطلا للعالم مرتين، هو رجل ناجح، ويمتلك شخصية قوية، وجميع المقومات لكي يكون مدربا لباراجواي".

 

ولا يرتبط مدرب "الألبيسيليستي" سابقا (1994-98)، وأوروجواي (2000-2001)، بأي نادٍ، منذ 2007، وكان آخر ظهور له في عالم الرياضة، كرئيس لريفر بليت، حتى 2013.

 

ولم تتأهل باراجواي لمونديال روسيا، وتبحث حاليا عن مدرب جديد، يقود دفة الفريق.

 

كما رشح تشيلافيرت، المنتخب الأرجنتيني للفوز بلقب مونديال روسيا، الصيف المقبل.

 

وقال في هذا الصدد: "خورخي سامباولي (مدرب الأرجنتين) سيحظى بفرصة أكبر، عندما يجتمع بجميع اللاعبين قبل المونديال، بعد انتهاء الموسم".

 

وأضاف: "عندما يتواجدون يوميا سويا، سيتمكنون من حفظ طريقة لعب المدرب.. أعتقد أن الأرجنتين ستقدم بطولة كبيرة دون شك، ستخاطر من أجل لعب النهائي، وستفوز به، هذه هي أمنيتي".

المصدر سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق