«نشرة الفانتازي».. صلاح ينفجر.. والإصابات والتعادلات سيدة الموقف

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدمت الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" 4 ملايين لاعب "فانتازي" حول العالم، بعد أن شهدت الجولة 5 تعادلات من أصل 9 مباريات، ومعدل تهديف متوسط بلغ 16 هدفا، منهم 5 أهداف في مباراة تشيلسي وستوك سيتي، التي انتهت بخماسية نظيفة لصالح "البلوز"

صلاح وكين
واصل نجم مصر وليفربول محمد صلاح مطاردة نجم توتنهام هاري كين على لقب الهداف، فسجل صلاح هدفين في مرمى ليستر سيتي ليضمن لفريقه الفوز بعد التأخر في الشوط الأول؛ ليصل صلاح للهدف الـ17 في البطولة بفارق هدف عن كين.

53fbacc50e.jpg

هدفا صلاح رفعا من نقاطه خلال الجولة لتصل إلى 14 نقطة، بينما غاب توتنهام عن هذه الجولة وبالتالي غاب كين.

ضربة خماسية
سيعاني لاعبو الفانتازي خلال الجولة 21 المقبلة بعد تأكد غياب 5 لاعبين من أهم هدافي الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم هاري كين هداف الدوري بعد تأكد إصابته بنزلة برد حادة ستجعله يغيب عن مباراة فريقه أمام سوانزي سيتي، إلى جانب تأكد عدم بدء محمد صلاح مباراة ليفربول المقبلة أمام بيرنلي، وإصابة خيسوس لاعب مانشستر سيتي لفترة طويلة بعد اشتباه في إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة كريستال بالاس الأخيرة، إلى جانب تكهنات حول طول مدة غياب زميله في "السيتي" كيفن دى بروين أفضل ممرر أهداف في البطولة واللعبة حتى الآن بعد إصابته في نفس المباراة.

18616b723c.jpg

كما حملت الجولة الأخيرة أخبارا سيئة، بخروج روميلو لوكاكاو مهاجم مانشتر يونايتد مصابا في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون وغيابه عن الجولة المقبلة.

اختفاء هازارد
سجل صانع ألعاب تشيلسي إيدين هازارد رقما سلبيا أثر على نتائج المراهنين عليه في اللعبة، بعد أن صادفه سوء حظ خلال الخمس جولات الأخيرة التي لم يسجل فيها ولم يصنع سوى هدف واحد. 

0023f07d26.jpg

وتراجعت أسهم هازارد بشدة، خاصة بعد أن راهن علية أكثر من 55 ألف لاعب فانتازي، بل وعينوه كابتن للفريق؛ ليخيب ظنهم بمستواه السيئ.

إحصاءات
تصدر هاري كين ترتيب الهدافين بـ 18 هدفا، تلاه محمد صلاح بـ17 هدفا، ثم رحيم ستيرلنج بـ13 هدفا، واحتفظ كيفن دي بلاوين بلقب أفضل صانع أهداف بـ9 تمريرات.

49ec61e484.jpg

وانفرد مانشستر سيتي بترتيب أفضل سجل تهديفي، حيث وصلت حصيلة الفريق طوال 20 جولة إلى 61 هدفا، مقابل 48 هدفا لليفربول، و43 هدفا لمانشستر يونايتد، وعلى مستوى المرمى الخالي من الأهداف فجاء تشيلسي وحارسة كوادرادو في الصدارة بـ11 مباراة .

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق