5 لاعبين على أبواب الرحيل عن ريـال مدريد(تقرير)

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بات أربعة لاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف ريال مدريد، هم كريم بنزيما، جاريث بيل، أشرف حكيمى، لوكاس فاسيكز، وذلك بعد النتائج السيئة للميرنجى خلال الفترة الماضية وآخرها الهزيمة فى الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثية دون رد. وأصبح فلورتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مطالبا من جماهير الفريق بالتعاقد مع صفقات مميزة والاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين ظهروا بشكل سيئ للغاية خلال الفترة الماضية. وكانت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، قد كشفت عن تحركات بيريز للتعاقد مع هارى كين، مهاجم توتنهام الإنجليزى، بالإضافة إلى البلجيكى إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسى. فيما أبرز موقع «سبورتس كيدا» 5 لاعبين من فريق ريال مدريد ظهروا بشكل سيئ خلال العام الماضى، ولم يقدموا الأداء المطلوب مع البلانكوس، حيث رحل منهم دانيلو إلى السيتى وأصبح 4 آخرين مهددين بالرحيل.

1 - كريم بنزيما

لا يوجد مدريدى يختلف على وصف كريم بنزيما كأسوأ لاعب لريال مدريد فى عام 2017، على الرغم من فوزه مع الفريق بدورى أبطال أوروبا الليجا والسوبر الإسبانى وكأس العالم للأندية، ولكن مساهمته فى تحقيق تلك البطولات لم تكن على القدر المطلوب للجماهير.

سجل الدولى الفرنسى 14 هدفًا خلال عام 2017، بمعدل يُقارب هدفا كل شهر، ولم يسجل سوى 4 أهداف فقط على معقل الريال فى السانتياجو برنابيو.

2 - جاريث بيل

حصل ريال مدريد على خدمات النجم الويلزى مقابل 100 مليون يورو قادمًا من نادى توتنهام الإنجليزى، وقدم موسمه الأول بشكل جيد ونال إعجاب جماهير الميرنجى، وحقق بطولة كأس إسبانيا وبطولة دورى أبطال أوروبا.

ولكن أصبح اللاعب يغيب عن الكثير من مباريات الفريق المدريدى، بسبب تعرضه للعديد من الإصابات، ولم تشعر به جماهير الريال خلال عام 2017 على الإطلاق، حيث شارك فى مباريات قليلة للغاية خلال هذا العام.

3- دانيلو

حصل الريال على خدمات الظهير الأيمن البرازيلى، دانيلو، مقابل 30 مليون يورو قادمًا من فريق بورتو البرتغالى، وذلك ليكون بديلًا جيدًا لكارفخال، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل جيد، وذلك بسبب تقديم الظهير الإسبانى لعروض مميزة مع الميرنجى، وعندما كان يشارك اللاعب البرازيلى مع الفريق المدريد لم يكن يظهر بشكل جيد على الإطلاق.

كان دانيلو سببا رئيسيا فى خروج ريال مدريد من كأس الملك أمام سيلتا فيجو، ولولاه.

4 - أشرف حكيمى

ظهر النجم المغربى بمستويات غير ثابتة مع فريق ريال مدريد خلال عام 2017، حيث كان يشارك فى غياب كارفخال، ولكنه لم يكن يظهر بالشكل المطلوب، حتى بعد الهدف الرائع الذى سجله فى مرمى إشبيلية، ولكن استطلاعات جماهير الميرنجى أكدت أنه ليس على قدر الفريق الملكى، ويحتاج إلى خبرات كبيرة حتى يشارك بشكل أساسى. تسبب الدولى المغربى فى الهدف الوحيد لنادى الجزيرة الإماراتى، وذلك خلال مواجهة الميرنجى فى نهائى كأس العالم للأندية.

5 - فاسكيز

موهبة إسبانية انطلقت بسرعة البرق فى عام 2015/2016، وظهر بشكل مميز مع فريق ريال مدريد، وكان الفرنسى زين الدين زيدان يعتمد عليه بشكل أساسى لما يملكه من إمكانيات وسرعات هائلة، وكان من اللاعبين الحاصلين على دعم وثقة المدير الفنى للميرنجى. خلال عام 2017 أصبح فاسكيز يشكل خيبة أمل بالنسبة لجماهير الريال، حيث تدهور مستواه بشكل كبير للغاية، كما لو كان سرابا، ولم يعد يقدم مستواه المعهود مثل السابق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق