الزمالك يُحذر السماسرة ويكشف حقيقة مفاوضات "بنزيمة" الجزائر

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، بيانا حذر فيه السماسرة ووكلاء اللاعبين من الحديث باسم الزمالك والزج بالنادي في صفقات ومفاوضات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق ، وتسريب معلومات مغلوطة لوسائل الإعلام المختلفة.

 

وأكد مجلس الزمالك، بأنه لا أساس من الصحة على الاطلاق عن دخول النادي في مفاوضات مع حسين الشحات لاعب مصر للمقاصة للحصول على خدماته ، وتقديم عرض ب 30 مليون جنية للتعاقد معه . لان الزمالك بهذا المبلغ المادي الخرافي يمكنه التعاقد مع 10 لاعبين وليس لاعب واحد فقط.

 

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن مفاوضات النادي الحالية مع الثنائي حمدي النقاز الظهير الايمن لفريق النجم الساحلي التونسي، وأحد المهاجمين الأفارقة للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا بانه لا أساس من الصحة عن دخول النادي في مفاوضات مع المهاجم الجزائري محمد الأمين عبيد.

 

وتناولت تقارير إعلامية، أنباء تفيد برغبة الزمالك في ضم محمد عبيد هداف شباب قسنطينة والملقب بـ"بنزيمة الجزائر"، خصوصًا أنه لاعب جيد، لكن إدارة النادي الأبيض أكدت عدم وجود أي مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

المصدر الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق