مفاجأة.. اتحاد الكرة يفاوض مدرب بالدوري الإنجليزي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال إبراهيم هلهول المدرب بقطاع الناشئين في نادي دوروم يونايتد الإنجليزي، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من محمود سعد المدير الفني للجبلاية، وأخطره عن رغبة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة في الاستعانة بخبراته وقدراته في منتخبات الشباب والناشئين بالكرة المصرية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أنا وأسرتي مستقران في إنجلترا، ومن الممكن أن أتواجد في مصر على فترات لإنشاء ورش تدريبية، في مصر من الممكن أن تحصل على رخصة تدريب في أيام قليلة، ولكن أنا في إنجلترا لا زلت أدرس عام كامل للحصول على الرخصة B".

واستطرد هلهول قائلا: "ورش التدريب في إنجلترا الهدف منها هي التعليم الصحيح، وليس الحصول على الرخصة فقط، يعمل معي 3 مدربين ويسخرون كل وقتهم لمساعدة المدرب والتعرف على طرق تدريبه وتعامله بشكل جيد مع اللاعبين".

وتابع المدرب بقطاع الناشئين في نادي دوروم يونايتد الإنجليزي، بأنه كان من أوائل المدربين المصريين الذين تم اعتمادهم من الاتحاد الإنجليزي، وهي خطة صعبة جدا في انجلترا، ولا بد من اجتيار عدد من الدورات والتدريبات والكورسات.

وواصل: "ذهبت إلى انجلترا في موسم 99-2000، مثل أي شاب بورسعيدي، مارست الكرة في عدد من الأندية البورسعيدية، ثم سافرت إلى انجلترا رغبة مني في مساعدة أهلي، لان الحياة بهذا التوقيت كانت صعبة للغاية، وكان لدي طموح بالسفر والتطوير من مستوانا".

واستطرد قائلا: "سافرت إلى قبرص، وعملت في بداية حياتي في مجال السياحة، وخدت فترة إعداد في أحد الأندية هناك ولكن لم يحالفني التوفيق".

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق