صلاح "ليفربول" وصبحي "ستوك" يبحثان عن افتتاحية مميزة في 2018 بالبريميرليج الليلة

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحل فريق نادي ليفربول الإنجليزي، االذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، ضيفا على نظيره بيرنلي، في الخامسة مساء اليوم الإثنين، بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويبحث ليفربول عن بداية مميزة لعام 2018، بتحقيق الفوز على بيرنلي في مباراة اليوم، لمواصلة الاحتفاظ بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما أنهى عام 2017 بصورة مثالية، بالفوز الذي حققه أول أمس السبت على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة كان بطلها النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفى ناديه فى تلك المباراة.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، خلف هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف واحد.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم، بسبب الكدمة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في مباراة ليستر سيتي.

 

يذكر أن ليفربول يملك في رصيده 41 نقطة، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل بيرنلي المركز السابع برصيد 34 نقطة.

 

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، يلتقي فريق ستوك سيتي، الذي يضم الدولي المصري رمضان صحبي، مع نظيره نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، على إستاد "بريطانيا ستاديوم".

 

ويسعى ستوك إلى تضميد جراحه وتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، بعد الهزيمة بخماسية دون رد، في اللقاء الذي جمعه بتشيلسي في الجولة الماضية، بينما يتطلع نيوكاسل لتحقيق نتيجة إيجابية أيضا لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

 

ومن المتوقع أن يعود رمضان صبحي لدكة بدلاء ستوك سيتي في لقاء اليوم بعد مشاركته في لقاء تشيلسي السابق لمدة 90 دقيقة.

 

ويدخل ستوك اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

 

وفي نفس الجولة يلتقي برايتون مع بورنموث، وليستر سيتى مع هيديرسفيلد تاون، وإيفرتون مع مانشستر يونايتد.

المصدر الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق