المطلق يغادر النصر.. وغالي يطالب بمستحقاته

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قبل رئيس النصر المكلف سلمان المالك استقالة رئيس اللجنة الفنية صالح المطلق أمس الجمعة لظروفه الخاصة وتشير مصادر "الرياض" أن الأول سيحدث تغييرات كبيرة في الأجهزة الإدارية خلال الأيام القليلة المقبلة لوجود العديد من الملاحظات عليها في الفترة الماضية.

من جهة أخرى علمت "الرياض" أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني غوستافو كونتيروس أبلغ إدارة الكرة بتحويل الظهير الأيمن متعب المطلق إلى الفريق الأولمبي حتى نهاية الموسم، لغيابه عن التدريب الصباحي للاعبين المبعدين عن معسكر الفريق استعداداً لمواجهة الفيحاء الخميس الماضي، ويعتبر المطلق ثاني لاعب يتم تحويله بعد لاعب الوسط راكان الشملان المستبعد منذ الشهر الماضي.

من جهة ثانية طالب وكيل التعاقدات المصري نادر شوقي إدارة الكرة بضرورة تسليم موكله لاعب الوسط المصري حسام غالي مرتباته المتأخرة التي بلغت ثلاثة أشهر، واجتاز الظهير الأيمن سالم علي المنظم حديثاً للفريق الفحوصات الطبية، وينتظر أن يلتحق بالتدريبات اليوم السبت بعد تمتع اللاعبين بالإجازة أمس الجمعة.

وفي شأن آخر اعتمد رئيس النصر المكلف سلمان المالك تعيين لاعب الوسط السابق سعود الحمالي في منصب المدير الرياضي التنفيذي لكرة القدم أمس الجمعة.

وكانت «الرياض» قد انفردت بخبر عودة الحمالي للعمل مع الإدارة المكلفة الاثنين الماضي.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق