مدرج الرياضة يبتهج بالعوائل.. وجدة تعيش يوماً تاريخياً

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلت مدرجات ملعب الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" بجدة العوائل والسيدات لأول مرة لمشاهدة مباراة الأهلي والباطن، وبدأ توافد العوائل والسيدات باكراً للتعايش مع تفاصيل هذا الحدث الاستثنائي وكان حضور المشجعات الأهلاويات بمختلف الأعمار إلى الملعب وهن يرتدين العباءات الخضراء، ومنهن من كانت تحمل علم النادي وبعضهن تشكلن في مجموعات خضراء تردد الأهازيج تشجيعاً للفريق وقد اتسمت إجراءات الدخول إلى الملعب بالسلاسة من خلال التعاون بين المشجعات والعوائل ومسؤولات الأمن.

في البداية تقول نوف الغامدي: "تحقق الحلم الذي تنتظره كل الشابات السعوديات.. أنا مشجعة أهلاوية وكنت أتمنى أن أشجع فريقاً في الملعب وأردد الأهازيج المتنوعة التي تهدف لحماس الفرق، وقد جئت مع صديقاتي للتمتع بمشاهدة المباراة حية وتصوير لقطات سناب وإرسالها إلى أختي المبتعثة بأميركا حتى تشاركها الفرحة".

من جهتها اقترحت سعادة الفودة تخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات كبيرات السن وأماكن خاصة بالنساء فقط حتى تكتمل السعادة بالحضور إلى الملعب وقالت: "اختيار الدور الأعلى من الملعب للعوائل مناسب جداً حتى تكون الحركة مريحة، مشيدة بالتعامل الراقي من جانب مسؤولات الأمن .

وبصوت واحد قالت مجموعة من المشجعات الأهلاوية لين ولارا وغدي وجود: إن "هذا اليوم تاريخي حتى في نتيجة المباراة وفوز الأهلي مؤكدات أن وجه المرأة السعودية هو وجه السعد على الفريق الأهلاوي".

وقال مراد الغامدي الذي كان يرافق والدته: إنه "كان دائماً ينتظر أن يأخذ والدته للملعب للاستمتاع بوقت عائلي ممتع خصوصاً وأن هيئة الرياضة هيأت كل الأسباب التي تحقق الرفاهية للعوائل من اختيار المكان المناسب وتوظيف الشابات المؤهلات بشكل جيد للتعامل مع الجميع لتحقيق السلامة".

وأكدت فايزة بخش: "النساء السعوديات يتمتعن بحقوقهن في كل شيء توفره الحكومة والحضور إلى الملاعب أحد هذه الحقوق وقالت: "بالنيابة عن كل السعوديات أتقدم بالشكر لأمير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذي يقدم للمملكة وللشباب والشابات مفاجآت جميلة تأتي تباعاً.. كنت أحضر مباريات في دولة أجنبية خلال السفر وكنت أتمنى أن يكون هذا هو الحال في المملكة، واليوم أعيش هذا الحلم برفقة عائلتي لتشجيع الفريق المفضل لدينا".

وقالت الدكتورة إيمان قاري: "المرأة السعودية تعيش أزها عصورها واليوم ونحن نجتمع كنساء في ملعب الجوهرة لمتابعة مباراة قدم شعور لا يمكن وصفه إلا بالرائع، والجميع حرص على إنجاح هذا اليوم سواء من المشجعات أو مسؤولات الأمن والحمدلله اختتم، بفوز فريقي المفضل النادي الأهلي وطعم الفوز هذه المرة له ميزة لأنه يواكب تاريخ دخول العوائل والسيدات للملاعب".

8b8610caad.jpg
b3d0b14147.jpg إدارة الملعب استقبلت العوائل بالترحيب
cb9a153ba4.jpg العوائل في طريقهم إلى الملعب
6e6162a3ec.jpg العوائل يأخذون أماكنهم في المدرجات (عدسة/ محسن سالم)
cda892075e.jpg وضع السوارات على الصغار قبل الدخول إلى الملعب
673b909e02.jpg الأطفال حرصوا مع أهلهم على حضور لقاء الأهلي والباطن
f590def8dd.jpg أجواء ممتعة حفل بها اليوم الأول لدخول العوائل للملاعب السعودية
2869a9fb0e.jpg وعبر الزمان سنمضي معاً هكذا قالت هذه المشجعة
89dba1b66d.jpg الصغار تلحفوا بشعار الأهلي
954b0d90a8.jpg السيدات يسجلن ذكرياتهن في لوحة الحضور لأول مرة
8a5da9fd2b.jpg مشجعة أهلاوية من الزمن الجميل
09001bbf17.jpg الكل توجه مع عائلته إلى الملعب بكل هدوء وتنظيم مميز
d7385d96c9.jpg إحدى المشجعات تشير إلى علامة النصر بعدما أخذت مكانها في المدرجات
32927655eb.jpg ثلاث مشجعات أهلاويات يعبرن عن فرحة حضور المباريات

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق